فريق نظام التحويل الوطني ينفذ زيارة ميدانية لمؤسسات محافظة قلقيلية

فريق نظام التحويل الوطني ينفذ زيارة ميدانية لمؤسسات محافظة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
إلتقى فريق نظام التحويل الوطني برئاسة إلهام سامي رئيسة وحدة الشكاوى في وزارة شؤون المرأة، اليوم الأربعاء، اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ضمن زيارة ميدانية للمؤسسات الشريكة في نظام التحويل في المحافظة.

ورحب المحافظ رواجبة بالوفد واكد على اهمية الشراكة مع وزارة شؤون المرأة في موضوع نظام التحويل الوطني، معربا دعمه للمرأة وتمكينها والحفاظ على حقوقها، واضاف ان المحافظات هي الاكثر التصاقا بهذا الملف ونضع كافة امكانياتنا للاستمرار بتوفير الحماية الوطنية.

وأكدت إلهام سامي رئيسة فريق نظام التحويل الوطني في وزارة شؤون المرأة، على أهمية الحفاظ على المرأة وحقوقها كاملة دون نقصان، وأضافت ان اشكال العنف تعددت بعد العولمة وبرزت قضايا جديدة لها علاقة بالعنف ضد المرأة، مشددة على دور المحافظات في متابعة قضايا النساء، وعلى اهمية الشراكة بين المحافظات ووزارة شؤون المرأة.

وقام الوفد بجولة في محافظة قلقيلية شملت عدداً من المؤسسات ذات العلاقة، منها مديرية الصحة، والشرطة، ومديرية التنمية الإجتماعية، ضمن سلسلة لقاءات في المحافظات للمتابعة والتقييم لمدى تطبيق نظام التحويل على ارض الواقع بهدف الحفاظ على حقوق المرأة.