مباشر | إسراء غريب.. هل إنتهت القضية؟

طولكرم: إفتتاح معرض هابي دريمز

رام الله - دنيا الوطن
 افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعه، معرض هابي دريمز للفرش المنزلي. جاء ذلك بحضور  قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، و رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب وأعضاء الغرفة، وعدد من رجال الأعمال، وصاحب المعرض سمير زيدان.

ووجه المحافظ أبو بكر دعوة لرجال الأعمال لافتتاح المزيد من المشاريع التجارية والاقتصادية بمحافظة طولكرم، وذلك بالاعتماد على النتائج التي خرجت بها دراسة واقع البيئة الاستثمارية في المحافظة والتي أكدت على وجود فرص للاستثمار على مستوى المحافظة ، مباركاً لصاحب المعرض افتتاح هذا المشروع الذي يعتمد على إنتاج محلي، من خلال هذا الجهد والنمط والذي له علاقه مباشرة بالمنتج الوطني.

بدورها قالت الوزيرة معايعه بأن الحكومة دائماً تشجع على وجود المزيد من الصناعات الفلسطينية، الأمر الذي من شأنه أن يدعم الاقتصاد الفلسطيني، ويساهم في تطويره نحو الأفضل، مباركةً لأصحاب المشروع  إفتتاح هذا المعرض.

من جانبه تقدم إبراهيم أبو حسيب بالتهنئة والمباركة لأسرة معرض هابي دريمز على إفتتاح المشروع، مشدداً  على الغرفة التجارية تشجع دائماً على الاستثمار بالمنتج الوطني، الأمر الذي من شأنه التخفيف من معدلات البطالة.