اختاري ألوان أحمر الشفاه المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية

اختاري ألوان أحمر الشفاه المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية
من منا لا تبحث عن ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع لون بشرتها لتمنحها ملامح أكثر جاذبية، أعتقد جميعنا. 

وبالطبع تقع الكثيرات من ذوات البشرة الحنطية في حيرة عند اختيار درجات أحمر الشفاهالتي تتوافق مع لون بشرتهن بحسب (سيدتي).

 فكثيرًا ما يعتقدن أن اختيار الدرجات الداكنة هي الأنسب مع الابتعاد عن الدرجات الفاتحة لأنها تجعل البشرة سمراء أكثر مما هي عليه، وهذا غير صحيح بحسب(سيدتي).

أحمر الشفاه التوتي 
يعد أحمر الشفاه باللون التوتي أو ما يسمى بالـ Berry lipstick من الدرجات الرائجة بشكل كبير في صيحات ألوان أحمر الشفاه لعام 2019 . فهو يتناسب بشكل كبير مع ذوات البشرة القمحية . نظراً، لكونه يمحنهن سحر خاص عن مختلف درجات أحمر الشفاه الأخرى والذي يمكنك تطبيقه مع مكياج بعد الظهيرة أو المساء.

أحمر الشفاه النود 
يعد اللون النود من الدرجات الرائجة بشكل كبير سواء في الأزياء أو المكياج وبالأخص مع أحمر الشفاه. فإن كنتِ من ذوات البشرة الحنطية لا تترددي من اختيار أحمر الشفاه النود بمختلف الأوقات من الصباح وحتى السهرة للحصول على مظهر هادئ. ولكن اعتني جيدًا باختيار درجة النود التي تتوافق مع لون بشرتك.


أحمر الشفاه البرتقالي
تعد درجات أحمر الشفاه الفاتحة هي الأكثر رواجًا في صيف 2019. والتي تعتقد البعض أنها غير ملائمة لأصحاب البشرة القمحية وذلك لأنها يمكن أن تجعل البشرة أغمق. ولكن هذا غير صحيح فهي تمنحك ملامحك أكثر جاذبية بطريقة تتوافق مع الأجواء الصيفية وأيضًا مع ملابسك الزاهية.

أحمر الشفاه النبيتي

تعد إحدى الدرجات الرائجة بشكل كبير والتي دائمًا ما تكون اختيار المرأة السمراء والحنطية بأغلب الأوقات. لذلك فلا تترددين من اختيارها مع مكياجك في السهرة لأن اللون النبيتي سوف يمنحك ملامح أكثر جاذبية. خاصة مع اختيار إحدى الدرجات الداكنة المميزة التي تتوافق مع لون بشرتك.

أحمر الشفاه الفوشيا 
إن كنتِ تبحثين عن درجة أحمر شفاه بلون يتوافق مع الأجواء الصيفية وأيضًا مواكب لصيحات المكياج في صيف 2019، فلا تترددي من اختيار أحمر الشفاه باللون الفوشيا. فهو يمنحك مظهر جذاب بطريقة هادئة وبسيطة. فليس عليكِ سوى اختياره مع مكياج مميز في الصباح لمظهر مليئ بالحيوية.

التعليقات