عاجل

  • غزة: إعادة فتح ميناء غزة أمام المواطنين غدًا الجمعة الساعة الخامسة مساءً

الرديني يلتقي رئيس واعضاء منظمة النور الجامعة

الرديني يلتقي رئيس واعضاء منظمة النور الجامعة
رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات حازم الرديني يوم الثلاثاء 6 /8 /2019 في مقر المفوضية وفد منظمة النور الجامعة التي يترأسها السيد احمد حسام محمد ومستشار المؤسسة سعيد يونس وعدد من اعضائها وبحضور معاون مدير عام دائرة الاتصال الجماهيري السيد ماجد الساعدي وعدد من مدراء الاقسام في الدائرة ومدير قسم الاعلام في المفوضية . 

وخلال اللقاء تم التطرق الى استعدادات المفوضية لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة ودور منظمات المجتمع المدني الفاعلة في الشأن الانتخابي في عمليات التثقيف والمراقبة وتم بحث اليات التعاون المشترك بين شركاء العملية الانتخابية وتحديدا منظمات المجتمع المدني ومفوضية الانتخابات.

وايضا تم عرض الدور الذي تمارسه منظمة النور الجامعة وحملتها في توعية العديد من الاشخاص وافراد المنظمات الاخرى في عملية مراقبة الانتخابات المقبلة والاليات التي سيتم اتباعها في كتابة التقارير وارسالها الى المفوضية وهو جزء من عملها في اضفاء المزيد من الشفافية والتعاون مع شركائها . 

واتفق الطرفان على توحيد الرؤى فيما يتعلق بالخطط الموضوعة لعملية المراقبة والمتابعة ودور المنظمة في التعاطي مع الانظمة والاجراءات المتخذة من قبل المفوضية في هذا الصدد فضلا عن مساعدتها للمنظمة المذكورة والمنظمات الفاعلة الاخرى من خلال فتح ابوابها وابواب مكاتبها لتلك المنظمات والتعاون معها بشكل متواصل . يذكر ان السادة رئيس واعضاء مجلس المفوضين يواصلون عقد اللقاءات مع المنظمات الدولية والمحلية والمؤسسات الفاعلة في الشان الانتخابي استعدادا لاجراء انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة باقليم والتي تم تحديد موعد اجرائها في الاول من نيسان من عام 2020

التعليقات