إصابة جندي إسرائيلي خلال مناورة عسكرية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب جندي من الجيش الإسرائيلي، بجروح متوسطة، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة ضربة شمس خلال مناورة عسكرية في الجنوب.
وقال المتحدث باسم الجيش: إنه تم تحويله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج الطبي.
يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي، بدأ مناورات عسكرية في (كريات أربع) وفي مدينة الخليل، تنتهي غداً، سيشعر خلالها السكان بحركة نشطة لقوات الأمن والمركبات العسكرية.

التعليقات