فتح إقليم ماليزيا وتايلند تلتقي سمير الرفاعي رزان هندية

فتح إقليم ماليزيا وتايلند تلتقي سمير الرفاعي رزان هندية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من حركة فتح إقليم ماليزيا وتايلند بالدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الاقاليم الخارجية ، والأخت رزان هندية عضو المجلس الثوري ، وذلك للحديث في العديد من القضايا التي تهم الحركة بشكل عام وساحة ماليزيا وتايلند بشكل خاص .

وضم الوفد كلاً من نائب أمين سر الاقليم عمار محاريق ، مفوض لجنة الأنشطة الطلابية رامي يوسف ، ومفوض اللجنة الإعلامية  طارق جرار .

وأشاد عمار محاريق بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور سمير الرفاعي والأخت رزان هندية في خدمة أبناء شعبنا من خلال أدائهم المهام التنظيمية المكلفان بها.

وقال محاريق أننا دوماً عهدنا الدكتور سمير الرفاعي والأخت رزان هندية شعلة من النشاط والإخلاص والرأي السديد في كافة المواقف.

واستعرض وفد الاقليم سلسلة النشاطات التي قامت بها لجنة الاقليم  منذ توليها هذه المسؤولية مؤكدين على أن الاستراتيجية  التي يرتكز عليها الاقليم  قائمة على الاهتمام والاعتناء بكافة القضايا والشؤون العامة والخاصة بأبناء جاليتنا في ماليزيا وتايلند ، وأن نشاطات و برامج الاقليم  تستهدف جميع أبناء شعبنا لتعزيز صمودهم .

من جانبه أعرب الدكتور الرفاعي والأخت هندية عن سعادتهما بهذا اللقاء مع قيادة إقليم ماليزيا وتايلند والذي يؤكد حرصهم على التواصل مع قيادات الحركة من أجل تحقيق مصلحة حركة فتح ..

التعليقات