الاوقاف تكرم العشر الاوئل في امتحان التجويد العام في دورا

الاوقاف تكرم العشر الاوئل في امتحان التجويد العام في دورا
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية أوقاف جنوب الخليل في دورا ، صباح اليوم ، العشرة الاوائل في امتحان التجويد العام، لعام 2019م .

وفي بداية التكريم رحب مشرف دور القرآن الكريم، الشيخ طه العواودة بالحضور، وشكرهم على جهودهم، وثمرة نتاجهم بهذا الغرس الطيب..

وقال مدير أوقاف جنوب الخليل د.ناصر دودين ، أن المديرية وعبر 64 مركزاً لتعليم وتحفيظ وتجويد القرآن خرجت العديد من الطلبة ، وهي تتابعها اولا باول وتضعها في اعلى سلم اولوياتها وملتحق بها ما يزيد عن 1500 طالب وطالب، وضمن الخطط المعدة نسعى للوصول لاكبر عدد ممكن وبمختلف الشرائح.

 وأكد دودين على دور الطلبة الذين انهوا هذه المرحلة ، في المساهمة بتعزيز مشروع القران في كل حي وبلدة وقرية ومدينة ، من خلال تعليم طلبة جدد، مشدداً على أهمية دور الأهل في إلحاق أبنائهم بهذه المراكز والتي اصبح من السهل الوصول اليها في مناطق جنوب الخليل .

وفي سياق متصل تفقد د.ناصر دودين ومشرف دور القرآن الكريم طه العواودة المخيم الصيفي القرآني لدار القرآن الكريم في مدينة الظاهرية الذي اقامته الاوقاف

وثمن دودين جهود المحفظين والمحفظات القائمين على ادارة المخيم ،واطع دودين على النشاطات التعليميه والترفيهية التي تلقاها الطلبة بالمخيم ، مبينا ان مديريته تبذل كل الجهود المخلصة لخدمة ابنائنا وتحصينهم وتثقيفهم بعلوم القران وعلوم ونشاطات مهنية مختلفة واختتمت الزيارة التفقدية بتكريم القائمين على المخيم .