أربعة مسعفين يعملون بمستشفى طوباس يتفقدون سيارة إسعاف تبرع بها جهاز المخابرات

أربعة مسعفين يعملون بمستشفى طوباس يتفقدون سيارة إسعاف تبرع بها جهاز المخابرات
رام الله - دنيا الوطن
تفقد مؤيد صلاح، وتامر أبو زينة، وفداء صبح، وعمار مصاروة، وأربعتهم مسعفون يعملون في مستشفى طوباس الحكومي التركي، سيارة إسعاف دخلت اليوم الخدمة، وتبرع بها جهاز المخابرات العامة.

وقال صلاح، خلال الحلقة 122 من (أصوات من طوباس) لوزارة الإعلام، وهو داخل المركبة، إن السيارة القديمة استنزفت، وصارت تعجز عن صعود الطرق الحادة، واليوم نستلم واحدة جديدة، وستساعد المرضى، وستسرع من خدمات المستشفى، وستساهم في انقاذ حياة أرواح جديدة.

ووقفممثلو مؤسسات المحافظة، والكادر الطبي، أمام مدخل المستشفى، وسلّم مدير المخابرات العامة في طوباس والأغوار الشمالية، العقيد محمد عبد ربه، المركبة لمدير المستشفى محمد سمارة، وقال: نقدمها اليوم لكم، مع نسخة احتياطية من مفتاحها، وكل ما عليكم تزويدها بالوقود حين ينضب خزانها.

وبيّن محافظ طوباس والأغوار الشمالية، اللواء يونس العاص إن مبادرة "المخابراتالعامة" المشكورة، جزء من الدعم الذي تستحقه وتحتاجه المحافظة، لإعانة أهلهاعلى البقاء، وبخاصة في مناطق الاستهداف.

وقال نائب رئيس "المخابرات العامة"، اللواء عزام زكارنة، إن المركبة تقدم اليوم لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية، وتأتي للتذكير بأنها مستهدفة من الاحتلال،ومهمشة، وتثبت أن القيادة مصممة على إنصافها، ومنح أهلها القدرة على الصمود.

وأوضح أهمية تكامل العمل بين المؤسسة الأمنية وفعاليات المحافظة، وتوجيهات الرئيس محمودعباس وتدعمه لمحافظات الوطن، في ظل الأزمة المالية الخانقة، والصمود في وجهالمخططات التصفوية.

وأكد زكارنة أن مساهمة المخابرات العامة في دعم المؤسسات الوطنية، يعزز صمود المواطنين، ويأتي لتطوير الخدمات المقدمة للمحافظة، وقد سبقته مساهمات في محافظات أخرى.