مفاجأة الهيبة 4.. هذه الممثلة السورية تنضم الى حبيبات "جبل"

مفاجأة الهيبة 4.. هذه الممثلة السورية تنضم الى حبيبات "جبل"
بعد جلسات مُكثّفة لفريق عمل مُسلسل "الهيبة"، وقع اختيار شركة "صبَاح أخوان" على النجم عادل كرم والنجمة ديما قندلفت للانضمام إلى الجزء الرابع المُقرّر عرضه في سباق رمضان 2020.

وبحسب ما ذكرت مجلة النهار اللبنانية، بدأ الكاتب فؤاد حميرة العمل على تطوير الخطوط الدراميّة للمُسلسل وبناء الحبكات التي سيكتشفها الجمهور في الموسم المقبل من "الهيبة".

وأشار المُنتج صادق الصبّاح إلى أنّ المُسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جوّاً خاصّاً ومُختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصيّة كلّ جزء من مُسلسل "الهيبة"، كاشفاً أنّ النجم عادل كرم سيلعب دوراً رئيسيّاً ومفصليّاً في أحداث العمل.

وتابع قائلاً: "وقّعت الشركة أيضاً مع الممثلة ديما قندلفت للعب دور محوريّ جديد وغير مُتوقّع" مُتمنّياً لأبطال العمل جميعاً كلّ التوفيق.

يُذكر أنّ "الهيبة" بجزئه الرابع من إخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم نذكر من بينهم المُمثلة القديرة منى واصف وروزينا لاذقاني وعبده شاهين وأويس مخللاتي وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أنّه يتمّ حالياً العمل على اختيار المزيد من أبرز الأسماء في عالم الدراما للانضمام إلى أسرة المُسلسل، على أن يُعلن عن أسمائهم تباعاً.

 

التعليقات