مباشر | النتائج الأولية لانتخابات الكنيست

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من جمعية أصدقاء مسشتفى الشهيد ثابت الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من جمعية أصدقاء مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الخيرية، ضم رئيس الجمعية د. سهيل أبو شنب وأعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الجمعية، مؤكداً على أهمية الأهداف والبرامج التي تقوم عليها الجمعية لمساندة مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بطولكرم ودعمه ومؤازرته، من خلال العمل المشترك وبالتعاون من المجتمع المحلي ، مثنياً على جهود وزارة الصحة ممثلةً بالوزيرة د. مي كيله لتطوير القطاع الصحي واستنهاضه، مشيراً إلى مكانة المستشفى الحكومي بطولكرم، وأهمية تعزيز دوره.

بدوره قدم د. أبو شنب شرحاً للمحافظ أبو بكر عن أهداف الجمعية وأسباب تأسيسها، وعلى رأسها الوقوف إلى جانب  مستشفى الشهيد د. ثابت الحكومي من خلال المساندة الطبية عبر بذل المساعي لتوفير الأجهزة الطبية  ومساعدة المرضى، والوقوف إلى جانبهم ، والتواصل مع المجتمع المحلي، لدعم المستشفى، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته ومساندته، مشيراً إلى ما تبذله وزارة الصحة من عمل وجهود لتطوير القطاع الطبي، مستعرضاً مجموعة من احتياجات الجمعية، والبرامج والمشاريع التي تعمل على تنفيذها.