"ابن سعيدان" يتوج بلقب رالي عسير 2019

رام الله - دنيا الوطن
توج ياسر بن سعيدان وملاحه البرتغالي ماركوس ميغويل ، على متن سيارته الميني ، بلقب رالي عسير 2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في الرالي الذي أقيم في منطقة عسير.

وحل السائق مطير الشمري وملاحه هاني الشمري ، على متن سيارته نيسان ، في المركز الثاني ، وجاء سلمان الشمري وملاحه رشيد الطوياوي ، على متن سيارته نيسان ، في المركز الثالث.

وقدم ابن سعيدان أداءاً استثنائياً خلال المرحلة الأخيرة التي امتدت لمسافة 79 كيلومتر ، كانت نقطة البداية من مركز الصبيخة 130 كلم شرق مدينة أبها ، إلى محافظة طريب قاطعاً المسافة بزمن قدره 53:22 دقيقة ، ليقتنص الفوز في أولى
جولات البطولة السعودية للراليات الصحراوية التي تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وحصل إبراهيم المهنا وملاحيه أسامة السند ورائد أبو ذيب ، على لقب T4 ، بعد قطعه المسافة بزمن 3:38:44 ساعة في جميع المراحل.

وهنأ خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، الفائزين في رالي عسير متمنياً للجميع التوفيق في الجولات القادمة ولمن لم يحالفه الحظ في هذه الجولة.

وقال: شهدنا سباقاً من طراز رفيع ، تخلله الكثير من الأحداث الممتعة ، ونجحنا ولله الحمد في إبراز الرالي تنظيمياً وفنياً بالصورة التي تليق بالمملكة العربية السعودية ، بتعاون مثمر مع جميع القطاعات وبمتابعة ودعم تركي بن طلال أمير منطقة عسير ، الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة وتوجيهاته السديدة لجميع القطاعات في تأمين كافة متطلبات النجاح للرالي.