مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات في إطلاق نار بولاية أوهايو الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام أمريكية إن 10 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب العشرات بإطلاق نار وقع صباح اليوم الأحد بالقرب من حانة في مدينة دايتون بولاية أوهايو.
وقالت مصادر إعلامية: "إن شخصا فتح النار على مجموعة من المواطنين قبل أن تقتله الشرطة"، مشيرة إلى إمكانية وجود مسلح ثان غادر المنطقة على متن سيارة "جيب" سوداء اللون، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
ووقع هذا الحادث بعد مرور ساعات معدودة على حادث مماثل في ولاية تكساس أدى إلى مقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 24 بمتجر في مدينة إل باسو.
قالت وسائل إعلام أمريكية إن 10 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب العشرات بإطلاق نار وقع صباح اليوم الأحد بالقرب من حانة في مدينة دايتون بولاية أوهايو.
وقالت مصادر إعلامية: "إن شخصا فتح النار على مجموعة من المواطنين قبل أن تقتله الشرطة"، مشيرة إلى إمكانية وجود مسلح ثان غادر المنطقة على متن سيارة "جيب" سوداء اللون، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).
ووقع هذا الحادث بعد مرور ساعات معدودة على حادث مماثل في ولاية تكساس أدى إلى مقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 24 بمتجر في مدينة إل باسو.

التعليقات