حنا: نرفض الظلم الذي يمارس بحق ابناء شعبنا في العيساوية

حنا: نرفض الظلم الذي يمارس بحق ابناء شعبنا في العيساوية
قام المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يرافقه وفدا من رجال الدين المسيحي صباح هذا اليوم بجولة في بلدة العيساوية حيث اعربوا عن تضامنهم وتعاطفهم مع اهالي هذه البلدة المحاذية لمدينة القدس وعبروا عن شجبهم واستنكارهم لهذه السياسات القمعية التي تستهدف ابناء تلك المنطقة.

وقال المطران لدى حديثه امام عدد من وسائل الاعلام التي غطت هذه الزيارة بأن رسالتنا اليوم ونحن نزور اهلنا في العيساوية بأننا نرفض الظلم الذي يتعرضون له والممارسات الاحتلالية القمعية واستهداف ابنائنا ولا يستثنى من ذلك الاطفال كما وغيرهم من شرائح المجتمع في هذا البلد الطيب .

وأضاف: اردنا اليوم ان نقول بإسم كنائسنا ومسيحيي بلادنا بأن نزيفنا واحد وألمنا واحد ومعاناتنا واحدة فالفلسطينيون هم عائلة واحدة هكذا كانوا وهكذا سيبقون والقمع والظلم الممارس بحقنا لن يزيدنا الا لحمة وتعاضدا وتشبثا بانتمائنا لهذه الارض المقدسة .

وختم "نتضامن مع اهلنا في العيساوية الذين تمارس بحقهم سياسات ظالمة هدفها ابتزازهم والضغط عليهم كما ونتضامن مع كافة سكان احياء القدس وضواحيها والذين يستهدفون في ارزاقهم وفي لقمة عيشهم وفي كافة تفاصيل حياتهم".