مباشر | إسراء غريب.. هل إنتهت القضية؟

‫CR2 تتيح خدمات تشغيل ماكينات الصراف الآلي وبطاقات الخصم المباشر لـAccess Bank

استكمل مصرف Access Bank بنجاح عملية  تشغيل ماكينات الصراف الآلي للعمل علي نظام CR2 وتفعيل استخدام بطاقات الخصم المباشر، وذلك عقب تفعيل حل BankWorld الذي تقدمه CR2 بوصفها الشركة الرائدة في أفريقيا لتشغيل قنوات الخدمات المصرفية.يمتلك Access Bank أكبر قاعدة عملاء في نيجيريا، ومن ثم فهو أكبر جهة مُصدِرة لبطاقات الخصم المباشر . يمتلك البنك ما يربو على 3000 ماكينة صراف آلي، ما يجعل من نظام  CR2 مسؤول عن أكبر شبكة من ماكينات صراف الآلي في البلاد.   

يهدف هذا المشروع، الذي يشمل كذلك استحداث نظام إدارة البطاقات المتبعة لديه، إلى تحقيق فوائد للبنك تشمل توفير فرص جديدة لتحقيق زيادة في العائدات وتحقيق مستوى رقابي أعلى وتوفير هائل في التكاليف. 

برامج  BankWorld تتوافق تماما مع متطلبات سوق الدفع المحلية النيجيرية وحاصلة على التصديق الكامل لإصدار بطاقة Verve وكذلك قبولها. وشركة CR2 واحدة من إحدى الجهتين التي تقدم برامج تشغل ماكينات الصراف الآلي للبنوك في نيجيريا.  وقد أصبح Access Bank يمتلك أكثر الحلول اقتصادية وأكثرها قابلية للتوسع فيما يتعلق بتفعيل استخدام البطاقات وتشغيل ماكينات الصراف الآلي. 

وفي هذا المضمار، يتمتع البنك بمركز بالغ التميز في السوق. وقد أصبح Access Bank أكبر البنوك المقدمة للخدمات المصرفية للأفراد منذ اندماجه مع مصرف Diamond Bank في أبريل من عام 2019.  

التعليقات