رئيس بلدية الخليل يستقبل وزير العدل الفلسطيني في دار البلدية

رئيس بلدية الخليل يستقبل وزير العدل الفلسطيني في دار البلدية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم الخميس وزير العدل الفلسطيني د. محمد الشلالدة، في دار البلدية، يُرافقه وكيل الوزارة محمد أبو سندس، بهدف بحث أواصر التعاون المشترك، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

ورحبّ أبو سنينة بالوفد الضيف مقدماً شرحاً وافياً عن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين وما يتبعها من إجراءات قانونية تتطلب متابعتها من قبل محكمة البلديات، وطالب أبو سنينة بعقد جلسات المحكمة في مبنى البلدية لتسهيل إجراءات التقاضي على المواطنين، وقيام البلدية بمهامها بشكل سليم.

وشدد أبو سنينة على أهمية التعاون التكاملي بين المؤسسات البلدية والحكومة الفلسطينية بوزاراتها المختلفة لما يحقق ذلك من تطوير الخدمة المقدمة للمواطن وتحسين حياته، مبيناً مدى التعاون الكبير بين بلدية الخليل ووزارة العدل.

وأبدى د. الشلالدة استعداده للتعاون مع البلدية والوقوف على احتياجاتها، وفتح الباب مشرعاً للمزيد من اللقاءات من أجل وضع آليات لزيادة التعاون المشترك بين الطرفين، ورفع مستوى فعاليته بين الطواقم الفنية، مؤكداً أن وزارة العدل تبذل جهود كبيرة في إطار تطوير التشريعات القانونية والحياة القانونية في فلسطين، لتتناسب مع متطلبات حياة المواطن اليومية.