قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا في الضفة الغربية

رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة، طالت أكثر من 25 مواطنا، تم الإفراج عن معظمهم بعد التحقيق معهم.

وقالت مصادر،  بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دير نظام شمال غرب رام الله وشرعت بتفتيش منازل المواطنين قبل أن تشن حملة اعتقالات طالت قرابة 20 مواطنا، حيث كان يتم اعتقال المواطن مع نجله ثم تم التحقيق معهم بزعم استمرار رشق الحجارة بالقرب من القرية والإفراج عنهم بعد ساعات من الاستجواب، وعرف من المعتقلين: بكر عبد الخالق، عبد الخالق مزهر، أسامة فراس، فراس التميمي، يزن فضل، فضل التميمي، راغب محمد، رامز محمد ووالدهما، محمد خير، محمود خير، أبو لؤي التميمي، لؤي محمد، محمد أبو فايق، يوسف محمد، وسيم داوود، عبد الحليم حسن، حسن عبد الحليم، محمد أبو جود أحمد أبو تميم وإبراهيم أحمد.

وفي السياق ذاته اعتقل جنود الاحتلال الشاب أسيد هاني جدوع (20 عاما) بعد اقتحام منزله في حي نوفل بمدينة قلقيلية، كما تم اعتقال الشاب بلال محمود السويطي من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، والشاب أنور علي أبو حسن من بلدة اليامون غرب جنين.

وفي الوقت ذاته، اندلعت مواجهات خلال اقتحام قرية دورا القرع شرق رام الله في حين اقتحم الاحتلال منازل عدة في بني نعيم شرق الخليل وتل غرب نابلس.

 

التعليقات