روحاني: فرض واشنطن عقوبات على وزير الخارجية "تصرف صبياني"
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، يوم الخميس: إن فرض الولايات المتحدة عقوبات على وزير الخارجية محمد جواد ظريف "تصرف صبياني".
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، يوم الخميس: إن فرض الولايات المتحدة عقوبات على وزير الخارجية محمد جواد ظريف "تصرف صبياني".
ونقل التلفزيون الرسمي عن روحاني قوله في بث مباشر: "يعودون إلى السلوك الصبياني... يرددون كل يوم نريد التحدث.. دون شروط مسبقة.. ثم يفرضون عقوبات على وزير الخارجية".
وأضاف: "هذا يعني أنهم فقدوا القدرة على التفكير المتعقل"، وفق ما نقلت وكالة (رويترز) للأنباء.
وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، فرضت أمس عقوبات على ظريف.
وأضاف: "هذا يعني أنهم فقدوا القدرة على التفكير المتعقل"، وفق ما نقلت وكالة (رويترز) للأنباء.
وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، فرضت أمس عقوبات على ظريف.

التعليقات