بعد موتها بطريقة بشعة.. "إهانة جنسية" سر لغز مقتل الروسية الحسناء

بعد موتها بطريقة بشعة.. "إهانة جنسية" سر لغز مقتل الروسية الحسناء
عثرت السلطات الروسية على عارضة ومدونة تجميل مذبوحة من العنق وجثتها مخبأة في حقيبة سفر بشقتها.

وشعر والدا العارضة ومدونة التجميل إيكاترينا كيه 24 عامًا، بالقلق عندما توقفت عن الرد على مكالماتهما الهاتفية، فطلبا من مالك السكن تفقد شقتها في العاصمة موسكو.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، اقتحمت الشرطة الروسية شقة العارضة أمس وعثرت على جثتها في حقيبة، وكانت مصابة ببضع طعنات.

وفتح الضباط تحقيقًا فيما إذا كانت الغيرة هي الدافع الكامن وراء الجريمة الشنيعة، حيث قالت الشرطة إنها بدأت أخيرًا علاقة مع رجل يبلغ من العمر 52 عامًا، وكانا على وشك الذهاب لقضاء العطلة معًا.

ووفقًا للتقارير، قبل علاقتها الحديثة، كانت العارضة تواعد رجلًا يبلغ من العمر 32 عامًا، ولكن لم يتضح بعد متى انفصلا.

إلى أن كشفت صحيفة "ديلي ميل" سر مقتلها حين اعترف المتخصص في تكنولوجيا المعلومات، مكسيم غارييف (33 عامًا)، وهو صديق وعشيق العارضة سيموشكينا، بقتلها ووضع جثتها عارية في حقيبة داخل منزلها.

وادعى أن نجمة "إنستغرام"، أهانت مهارته الجنسية والمادية، حيث استجوبه المحققون في شقته بمنطقة موسكو قبل أن يتم ترحيله في سيارة تابعة للشرطة، ونقله إلى لجنة التحقيق الروسية لاستجوابه رسميًا.

واعترف غارييف بشكل مثير بقتل الطبيبة والعارضة الروسية بعد مقابلتها لممارسة الجنس معها، وادعى: "لقد أهانتني عدة مرات، كانت تهين قوتي الجنسية والمادية، لم أستطع تحمّل ذلك".

وقال: "طعنتها بسكين 5 مرات حول عنقها وصدرها"، وردًا على سؤال عما إذا كان قد أعرب عن أسفه لذلك قال: "نعم وسأساعد في التحقيق".

يُذكر أن إيكاترينا سيموشكينا درست الطب، وتخصّصت في الأمراض الجلدية والتناسلية، وكانت تعمل في أحد مستشفيات موسكو، كما أنها حاصلة على شهادة من جامعة بيروجوف الروسية الوطنية للأبحاث الطبية.

وشاركت من قبل في مسابقة ملكة جمال موسكو، كما يتابعها ما يصل إلى 85 ألف شخص على "إنستغرام".




التعليقات