أجمل ساعات الماس لهذا العيد

أجمل ساعات الماس لهذا العيد
رام الله - دنيا الوطن
تعد الساعات من قطع المجوهرات الأساسية لاستكمال إطلالة المرأة الأنيقة، بالأخص ساعات الألماس التي تضفي فخامة مثالية مهما كانت الملابس. 

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ليس هناك أجمل من ساعات الألماس كي تتألّق بها المرأة الساعية إلى لفت الأنظار، والحصول على أفخر «لوك» من خلال مجوهراتها.

ويختلف اختيار ساعات الألماس باختلاف أذواق النساء، فمنهن من تحبّذن الساعات من الذهب الأصفر المرصعة بالألماس، وأخريات يعتقدن بأن الألماس يناسبه الذهب الأبيض.. إلا أن الجميع يتفّق على أن ساعات الألماس هي الأكثر فخامة في جميع مناسبات عيد الأضحى.

• ساعات ألماس من دار جيجير لوكولتر JAEGER-LECOULTRE

ساعة الماس من جيجير لوكولتر jaeger-lecoultre
ساعة الماس من جيجير لوكولتر JAEGER-LECOULTRE

 


من دار جيجير لوكولتر JAEGER-LECOULTRE الرائدة في تصنيع أرقى الساعات السويسرية اخترنا ساعة Reverso Classic Duetto الفاخرة ذات التصميم المربّع. تم تصميمها من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي مرصّعة بحبات الألماس المتألّقة والمشعّة التي أضفت عليها المزيد من الرقي.
ارتديها مع ملابس باللون الأسود يوم العيد وكوني الملكة.



• ساعات الألماس من علامة دار كارتييه Cartier

ساعة الماس من كارتييه cartier
ساعة الماس من كارتييه Cartier

 


من دار كارتييه Cartier اخترنا ساعة Baignoire المميزة بتصميمها البيضاوي الأنيق. تم ابتكارها من الذهب الأبيض الخالص وترصيعها بأثمن حبات الألماس؛ ذلك كي تغني معصمك وتزيد منه فخامةً.
تليق هذه الساعة بالمرأة الأنيقة صاحبة الذوق الرفيع.



• ساعات الألماس من دار شوبارد Chopard

ساعة الماس من شوبارد chopard
ساعة الماس من شوبارد Chopard

 


هذه الساعة الألماسية من دار شوبارد Chopard صممت خصيصاً للمرأة العاشقة للإطلالة الكاجوال الأنيقة في مختلف أوقات النهار. تحمل هذه الساعة اسم Happy Sport، وهي مصممة من الفولاذ الصلب ومرصعة بالألماس المتلألئ.
اختاري ارتداء هذه الساعة مع بنطلون دينم وقميص أبيض، ونسقي معهما حذاء بكعب بتصميم فاخر لإطلالة مميزة.


التعليقات