أجدد صور تسريحات شعر عرايس فخمة من انستقرام

أجدد صور تسريحات شعر عرايس فخمة من انستقرام
رام الله - دنيا الوطن
لطالما كانت تسريحة شعر العروس لها أهمية كبير في مظهر الصبيّة بيوم زفافها، وتبحث الكثير من الفتيات عن الإطلالة الفخمة التي تناسب أجواء الرومانسية والترف التي تتميز بها الكثير من الأعراس.

وإذا كنتِ تحضّرين لحفل زفافكِ من الآن، وبالطبع تبحثين عن تسريحة الشعر العصرية والمميزة، فإليكِ أجدد صور تسريحات شعر عرايس فخمة من انستقرام، لتختاري منها ما يناسبكِ.

تسريحة الضفيرة مع الكعكة المرفوعة

للمسة غاية في الترف، وتسريحة تشبه الأميرات، يمكنكِ اختيار تسريحة الشعر المرفوعة مع الضفيرة، مناسبة للشعر المصبوغ الهايلات، لتُبرز جمال الخصلات الذهبية والنحاسية، كما أنّ هذه التسريحة ليس فقط أنيقة، لكنها مريحة وعملية كذلك، وتناسب كل أشكال وتصميمات الطرح المختلفة.
تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحة الشعر المفرود مع الخصلات المموجة

من التسريحات التي لفتتنا أيضًا، والتي تعتمدها الكثير من الصبايا هذه الفترة، هي تسريحة الشعر المفرود للوراء مع الخصلات المموجة، يمكنكِ اختيارها لإطلالة مميزة وأنيقة، مع فستان من دون أكمام طويلة، لتُبرزي جمال التسريحة، ومن الممكن أن تعتمدي معها التاج الفخم.
تسريحة الخصلات المموجة
تسريحة الخصلات المموجة

تسريحة الشعر مع الشينيو


من التسريحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، هي تسريحة الشينيون الأنيقة، يمكنكِ اختيارها لاطلالة مميزة بحفل زفافِك، وتناسب أكثر صاحبات الشعر الكثيف والطويل، لكنّ هذه التسريحة تحتاج إلى طرح خفيفة وبسيطة، للحفاظ على التسريحة ولتدوم معكِ طوال الحفل.

تسريحة الشينيو
تسريحة الشينيو
تسريحة الكعكة مع الغرة على الجانبين

من التسريحات الملكية التي يمكنكِ اعتمادها أيضًا بحفل زفافِك، هو تسريحة الكعكة مع الغرة على الجانبين، هذا الستايل من التسريحات لا تبطل موضته على الإطلاق، ومعها سوف تضمنين أنكِ ستبدين جميلة بكل الأحوال.

التعليقات