رسالة جديدة إلى أنغام من ولدها .. وماذا قال لزوجها؟

رسالة جديدة إلى أنغام من ولدها .. وماذا قال لزوجها؟
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن الفنانة المصرية أنغام مازالت تعيش هذه الأيام بين مطرقة زوجها أحمد إبراهيم وسندان ابنها عمر عارف، واللذان لا تزال علاقة كل منهما بالآخر تشهد توتراً ملحوظاً بعد هجوم الأخير على الأول، والذي قابله الموزع الموسيقي المعروف بصمت تام حتى اللحظة.

في الوقت ذاته يؤكد عمر عارف مراراً على حبه واحترامه الشديد لوالدته وأن كل ما يفعله هو من أجلها ومن أجل حمايتها ممن يحاولون إيذائها -على حد وصفه-.


عمر قام اليوم بنشر صورة تجمعه بوالدته على حسابه الخاص على "إنستقرام" وجه من خلالها رسالة حب ودعم لوالدته قال فيها:

"لإنهاء كل هذا اللغط ، هي والدتي، ولن أدير لها ظهري أبدًا حتى لو لم نتوافق على كل شيء. أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي لا يعرف من أنا ، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها ولأنني أحبها. لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني. لقد تم نشر الأشياء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة سأظل دائماً صادقاً مع نفسي وسأظل دائماً إلى جانب الحقيقة".

رسالة الحب تلك صاحبتها رسالة أخرى لا تحمل المشاعر ذاتها تجاه زوج والدته الفنان أحمد إبراهيم قال فيها: "نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة ، هذا ما هو عليه. ولكن ، لا تفكروا لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي".

وختم الشاب ذو العشرين ربيعاً رسالته قائلاً : " أنت لا تحب أمي أكثر مني، أمي أنا أحبك على الرغم من كل شيء، وأنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا ، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس .. أنا إلى الأبد. أمي ..أحبك".

التعليقات