عاجل

  • المالكي: علينا اتخاذ إجراءات ضد انتهاكات إسرائيل الصارخة للقانون الدولي

  • المالكي: حان الوقت لإنهاء إفلات إسرائيل من العقاب

مباشر | إسراء غريب.. هل إنتهت القضية؟

المحافظ أبو بكر يفتتح فرعي بيتزا هت وجالا جيلاتو في طولكرم

المحافظ أبو بكر يفتتح فرعي بيتزا هت وجالا جيلاتو في طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر فرعي  بيتزا هت  و جالا جيلاتو في طولكرم. جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة  الشركة العربية للمطاعم والوجبات السريعة، الشركاء نادر الطريفي وأديب البكري، وإبراهيم البشير، ومشاركة رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب وممثلي القطاع الخاص والجهات المختصة ذات العلاقة. 

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية والتجارية على مستوى المحافظة، مباركاً ومهنئاً مجلس إدارة الشركة العربية للمطاعم ممثلاً بالشركاء البكري والطريفي والبشير، مشيراً إلى أن مثل هذه المشاريع تحد نسبياً من أزمة البطالة المرتفعة، وتساهم في توفير فرص عمل للشباب والخريجين.

وعبر أبو حسيب عن تمنياته بالتوفيق لأسرة بيتزا هات وجالا جيلاتو مع هذا الانطلاق والافتتاح ،  متمنياً لأصحاب المشروع النجاح والتوفيق، داعياً إلى تنفيذ المزيد من المشاريع الاقتصادية والتي من شأنها أن تساهم في تقوية الاقتصاد في محافظة طولكرم.

من جانبه قدم الحاج أديب البكري شرحاً عن افتتاح فرع البيتزا هات، وجالا جيلاتو في طولكرم، مؤكداً على توفير الخدمات الأفضل للزبائن، مشيداً بجهود  المحافظ أبو بكر والغرفة التجارية، والمؤسسات ذات العلاقة، في مساندة القطاع الخاص وتذليل العقبات أمام مثل هذه المشاريع.