فتح بنابلس تكرم طلبة "إنجاز" فوج "التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" بدير شرف

فتح بنابلس تكرم طلبة "إنجاز" فوج "التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" بدير شرف
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/إقليم نابلس، عبر منطقة الشهيد كمال عدوان التنظيمية موقع ديرشرف حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة انجاز فوج " التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" و تكريم الأسرى وذويهم الذين تخرجوا من الجامعات ضمن دراستهم داخل المعتقلات في سجون الاحتلال ضمن احتفال فوج التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية.

وذلك في ساحة مدرسة دير شرف الثانوية بحضور جهاد رمضان أمين سر حركة فتح إقليم نابلس، وغسان دغلس ممثلا عن محافظة نابلس وأحمد صوالحة مدير مديرية تربية نابلس، و سلوى رمضان عميدة شؤون الطلبة في جامعة الاستقلال، وياسر مصطفى أمين سر اتحاد المعلمين في نابلس وحسام أبو صفط أمين سر المنطقة و فهمي نوفل رئيس المجلس القروي وأمناء سر وأعضاء المناطق والشعب التنظيمة وحشد من قادة وكوادر حركة فتح، والهيئة الإدارية والتعليمية في مدرسة دير شرف الثانوية وأهالي الطلبة الناجحين والشخصيات الاعتبارية في دير شرف ومنطقة غرب نابلس ورؤساء مجالس وبلديات شمال وغرب نابلس.

وهنأ رمضان الطلبة الناجحين وذويهم، متمنيا للجميع دوام التقدم والتفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية القادمة وحياتهم العملية، متمنيا لهم المضي قدما في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مثمنا جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.

و ثمن رمضان في كلمته موقف الرئيس محمود عباس الرافض للسياسات الأمريكية والإسرائيلية في ظل الإجراءات التعسفية وتضييق الحصار والاعتداءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال على الأرض.

وشدد على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والحفاظ عليها وعلى دعم موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية.

واستعرض صوالحة جهود المديرية والوزارة والشركاء في إنجاح المسيرة التعليمية والوصول لهذا المستوى المتميز، لافتا في الوقت ذاته إلى رقي وتقدم المديرية ومستويات التميز والتقدم بالعملية التعليمية والأنشطة والفعاليات اللامنهجية على مستوى مديريات الوطن. وقدم صوالحة، التهاني لكافة الناجحين والناجحات ومتمنيا لهم مستقبلا علميا وعمليا مليء بالتفوق والنجاح.

 و القى الطالب محمد حسن فقها كلمة استعرض فيها دور الأهالي والهيئة التعليمية والإدارية في مدرسة دير شرف في وصولهم إلى هذه المرحلة.

وتخلل الحفل  اتصالا هاتفيا من الأسير نضال العنتري، من داخل سجون الاحتلال حيى فيه الناجحين في امتحان الثانوية العامة والأسرى الذين أنهوا الدراسة الجامعية من داخل السجون، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأسرى مؤكدا على ضرورة التوحد ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

واشتمل الحفل على فقرات فنية ووصلات غنائية و وطنية وشعبية وفي نهاية الحفل كرمت الحركة الناجحين والمتفوقين والكادر التعليمي والمؤسسات الشريكة.