اختتام دورة علمية لزراعة الأسنان في جامعة عدن

اختتام دورة علمية لزراعة الأسنان في جامعة عدن
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت كلية طب الأسنان بجامعة عدن صباح اليوم الموافق (٢٩يوليو٢٠١٩م) الدورة الثالثة الخاصة بزراعة الأسنان التي تنظمها الكلية بالشراكة مع نقابة أطباء الأسنان وبالتعاون مع شركة (Dentium) لعدد (٢٠) متدرب ومتدربة من أطباء الأسنان والتي أستمرت لمدة خمسة أيام.

وفي الحفل الختامي للدورة القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة كلمة أكد فيها أهمية هذه الدورة وما ستحققه من أهداف علمية ومهنية في مجال طب الأسنان.

وأضاف: أن جامعة عدن تطمح لفتح وحدة طبية خاصة بزراعة الأسنان في الكلية وتأهيل الطلاب الخريجين بدورات خارجية في مجال جراحة الأسنان ..مشيداً بالدور الأيجابي التي تلعبه عمادة الكلية في تطوير وتأهيل كوادرها من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب .

كما القى الدكتور/ محمد حسن السقاف عميد الكلية كلمة شرح فيها أهمية هذه الدورة التي تأتي تنفيذاً لمشروع التطوير الأكاديمي وفتح الوحدة الخاصة بزراعة الأسنان في الكلية.

وقال : لدينا برنامح خاص تعتمده الكلية في تأهيل وتدريب الكوادر العلمية فيها لتحديث المناهج الدراسية والمختبرات والمكتبة العلمية ,وهذا هو العمل المؤسسي الحقيقي ورأس مال العمل الأكاديمي.

 بعد ذلك قام الدكتور / الخضرناصرلصور رئيس الجامعة ومعه الدكتور/ عادل عبد المجيد نائبه للشؤون الأكاديمية والدكتور/ محمد حسن السقاف عميد الكلية بتوزيع الشهادات التقديرية للطلاب المشاركين في الدورة.

حضر أختتام الدورة الدكتور/ أبوبكر بارحيم مديرعام مركز الإستشارات الهندسية  والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة والأخ/ فهد المارمي المسجل العام و الدكتور/سعيد عوض الرطيل  منسق العلاقات العامة بين جامعة عدن و جامعة جيبوتي,والدكتور محمد عوض بن صلاح مدرب الدورة.







التعليقات