سيراميك حمامات 2019

سيراميك حمامات 2019
رام الله - دنيا الوطن
للراغبين في تجديد ديكورات الحمامات، لا بُدَّ من الاطّلاع على موضة سيراميك حمامات المنازل هذا العام. وفي هذا الإطار، يطّلع "سيدتي. نت" من مهندسة الديكور ديالا غمراوي، على أنواع وألوان سيراميك حمامات المنازل الرائجة، فضلًا عن طريقة تثبيته علىالجدران والأرضيات.
موضة سيراميك حمامات المنازل هذا العام

أنواع سيراميك حمامات 2019
من الرائج اختيار السيراميك الذي يُحاكي الخشب في الشكل، وهو يعكس صورة مطبوعة (أشجار كثيفة، مثلًا).

يتوافر أيضًا السيراميك الذي يحمل نقوشًا، سواء على هيئة أشكال هندسية، أو زخرفة عربية قديمة مُجدَّدة، بالإضافة إلى سيراميك الموزاييك، والسيراميك الذي يُحاكي الرخام.
طريقة تثبيت السيراميك في الحمامات

• يُستخدم السيراميك الذي يحمل زخارف مُعيَّنة على جدار وحيد، كما يحلو مدَّه على الأرضية وجدار وحيد، أو استخدامه على الأرضيَّة على هيئة إطار حول مساحة الحمّام.

• لا يُفضَّل استخدام الموزاييك بكثرة في المساحة، بل الاكتفاء بتثبيته في أماكن محددة، وعلى الجدار بصورة تتجاوز الأرضيَّة، أو على هيئة إطار حول حوض الغسل. ويُحبَّذ أن يكسو مساحة الـ"دشّ".

• من الرائج استخدام السيراميك المُنفَّذ بتقنية ثلاثية الأبعاد، فيبدو نافرًا لناحية الشكل. ويُنصح باستخدامه خصوصًا في الحمَّامات الفخمة التابعة لأجنحة رئيسة، أو في حمَّامات الضيوف. يتوافر هذا النوع من السيراميك بأشكال مُذهَّبة أو متموِّجة أو أشكال هندسيَّة، ولا يحبَّذ استخدامه على جدار كبير، بل اختيار جدار مميز لا يتكئ اليه حوض الغسل أو كرسي المرحاض، ليسهل تثبيت السيراميك عليه.

• السيراميك الذي يُحاكي الخشب رائج، ويُمكن استخدامه في الحمَّامات المودرن، فهو يحيل إلى غرف الساونا، ويُستخدم على الجدران والأرضيَّة.
• يوحي السيراميك الذي يُحاكي الرخام بالفخامة، ولن تأفل موضته. 


التعليقات