مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية يستلم ويسلم بلدية جيوس

رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لعملية الاستلام والتسليم للهيئات المحلية التي اجريت فيها انتخابات لعام 2017 / الاعادة الجزئية سلم مدير عام الحكم المحلي حاتم مسلم يرافقه نائبه يعقوب عصفور (رئيس البلدية بالتعيين السابق ) وعريب عودة رئيس قسم التشكيلات في المديرية بلدية جيوس لرئيس واعضاء المجلس الجدد المنتخبين .

في البداية هنأ مسلم الحضور بنجاح العرس الديمقراطي في البلد ، كما هنأ الفائزين بالانتخابات على فوزهم مؤكدا ان العمل بالمجلس هو تكليف وليس تشريف متمنيا عليهم ان تتضافر وتتكاثف جهودهم والعمل كجسم واحد في المجلس .

كما اشار خلال حديثه بأن المجلس لا يقوم على الرئيس وحده بل على الجميع وان العمل الجماعي كفيل بأن يكون سببا في تقدم البلد وازدهارها خصوصا ان البلد تتعرض لهجمة استيطانية من قبل سلطات الاحتلال موضحا بأن وزارة الحكم المحلي ممثلة بمديرها العام على استعداد تام لمساندة البلدة واهالي البلدة لتخفيف معاناتهم .

وبين مسلم للحضور بأن هناك حقوق وواجبات على كل من رئيس واعضاء المجلس يجب عليهم الالتزام بها وان المديرية على استعداد لتوضيح كل الامور والاجابة على كل التساؤلات بما يتعلق بالموضوع كما اكد على ضرورة الالتزام بحضور الجلسات والانتظام بها .

وقد تطرق الى موضوع الجندر منوها الى ان المرأة في المجلس ووجودها كعضو مثلها مثل الرجل يجب ان تأخذ مكانها وتثبت وجودها من خلال عملها في المجلس ونشاطها باللجان التي سوف تعمل بها داعيا الاعضاء الى التعاون معهن واعطاؤهن الفرص من اجل ذلك .

وفي نهاية اللقاء شكر مسلم  لجنة تسيير الاعمال السابقة على جهودهم وعطائهم وتمنى النجاح والتوفيق للمجلس الجديد المنتخب .

وحضر عملية الاستلام والتسليم رئيس واعضاء لجنة تسيير الاعمال ، ورئيس واعضاء المجلس الجدد المنتخبين ، ومحاسب المجلس .