نهى المطيري تحوّل العرائس الى أميرات القصور الفاخرة

نهى المطيري تحوّل العرائس الى أميرات القصور الفاخرة
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، أحد أضخم الأحداث بعالم الموضة الراقية تحت عنوان PARIS FASHION WEEK LUXURY 2019 حيث قدّمت مجموعة من مصممي الأزياء، أفخر التصميمات المميزة، لترضي أصحاب الذوق الرفيع، وقدّمت المصممة الرائعة نهى المطيري مجموعة أزياء فاخرة خطفت الأنظار برقي القماش، وابداع التصميمات التي تناسب صاحبات الذوق المتفرّد. 

فكانت المجموعة عبارة عن سمفونية ساحرة للتناغم بين المرأة واناقتها عالية المستوى.

نجمات عرب تعرضن للإنتقاد بسبب فساتين زفافهن

فساتين نهى المطيري
فساتين نهى المطيري
المصممة نهى المطيري صبّت كل إبداعها لترضي المرأة، فحوّلتها إلى أميرة جميلة تنثر الجمال بكل خطوة على ممشى العرض . المطيري التي استهواها تصميم الأزياء لتبدع فيه، وبدأت موهبتها منذ الصغر، إذ لاحظت والدتها حبها لتصميم الأزياء، فكانت تقوم بالكثير من التعديلات والإضافات على الملابس التي تملكها لتميّزها ببصمتها الخاصة، وفي عام 2007 بدأت فعليًّا في تصميم الملابس الخاصة بها، ليبدأ بعد ذلك تقبّل الناس وسؤالهم الدائم عن أزيائها. حيث وجدت نفسها في تصميمات فساتين العرائسوتميزت فيه وافتتحت بوتيك nh designer، كما وقّعت عقدًا حصريًّا مع أكبر المصانع العالميه، لتنفيذ تصميماتها،حيث تتميز بالجودة والإتقان.

من مجموعة نهى المطيري
من مجموعة نهى المطيري


وكانت دار روشمود قد نظمت الدورة الجديدة لصيف 2019 لهذا الحدث الكبير تحت PARIS FASHION WEEK LUXURY 2019 في 30 حزيران / يونيو، حيث عرض أيضًا مصمم الأزياء المغربي العالمي روش بخشوش صاحب دار روشمود للملابس الفاخرة، مجموعته الجديدة والمتميزة.
وقد كشفت دار روشمود، أنّ المجموعات كانت على مستوى عالٍ جدًّا من الفخامة، تلائم الذوق الرفيع، وحرص فيها على الاختلاف بين التصميمات الراقية. وهذا الحدث حضره عدد مختار من الشخصيات الدبلوماسية والفنية الشهيرة، والوجوه الاجتماعية للمجتمع المخملي. وقد اختار المصمم رشدي مفهومًا يجمع بين الماضي والحاضر.

من مجموعة نهى المطيري
من مجموعة نهى المطيري

التعليقات