مباشر | مدير شركة كهرباء القدس يوضح تفاصيل قطع إسرائيل للكهرباء بمحافظات الضفة

قلقيلية: وزارة الثقافة تشارك في المخيمات الصيفية

قلقيلية: وزارة الثقافة تشارك في المخيمات الصيفية
رام الله - دنيا الوطن
في اطار دعم ومساندة وزارة الثقافة للمؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة احتضنت وزارة الثقافة – مديرية محافظة قلقيلية عرضاً فنياً للحكواتي أ. طاهر باكير ، في المخيم الصيفي  الشرطي الصغير بإشراف مديرية الشرطة في محافظة قلقيلية ، وذلك بحضور أ. انور ريان مدير مديرية الثقافة ، وأ. طاهر باكير " الحكواتي " وأ. آلاء عرندي من مديرية الثقافة . والعقيد محمود العيسة مدير المخيم وثلة من جهاز الشرطة في المحافظة

ابتدأ اللقاء ا. انور ريان مدير مديرية الثقافة  بتوضيح اهمية جهاز الشرطة بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص  حيث العمل على توفير الامن والامان لجمهور المواطنين  وكون هذ الجهاز العين الساهرة والتي  لا تدخر جهدا لحفظ الامن ورعايته مقدما شكر الوزارة لهذا الجهاز  ولكل المؤسسات الشريكة في هذا المخيم من جمعية المرابطات الخيرية ومتطوعي البرلمان الشبابي القلقيلي وجمهور الاشبال والزهرات المشاركين في المخيم   وكذلك المهندس (الحكواتي) طاهر باكير.. 

من جهته رحب الفنان باكير بالأطفال المشاركين متمنياً لهم حياة مليئة بالأمن والأمان ، مردداً قول الشهيد الخالد ياسر عرفات بأن شبل أو زهرة سيرفع علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس ، مؤكداً بأن ما تقوم به مديرية الشرطة من مخيمات صيفية ببرنامجها الشامل سيؤتي أكله في تثقيف الطفل الفلسطيني بأهمية أمنه الشخصي والأمن المجتمعي في حماية الوطن.

 بعد ذلك قدم  الفنان الحكواتي عرضين فنيين باسم سلمى والحربة  والديك الهادر  حملا في طياتهما  الكثير من القيم الانسانية من الحرية إلى التكاتف والتعاطف وإلى العمل الجاد الذي سيؤدي حتماً إلى بناء الوطن . حيث حاز العرض على اعجاب الصغار والكبار على حد سواء .

الجدير بالذكر أن عروض الحكواتي هي أحد أنشطة برامج وزارة الثقافة الفلسطينية والتي تأتي تحت برنامج الثقافة للجميع .