عاجل

  • وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى أبو ظبي

أريحا: صندوق الاغاثة الفلسطيني يسلم عائلة رشايدة منزلها الجديد

أريحا: صندوق الاغاثة الفلسطيني يسلم عائلة رشايدة منزلها الجديد
رام الله - دنيا الوطن
سلم صندوق الاغاثة الفلسطيني، المواطن جهاد ضيف الله جديع رشايدة من قرية فصايل الفوقا شمال أريحا منزله الجديد، وذلك بحضور محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ومحافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، وأمين سر اقليم حركة فتح في أريحا نائل أبو العسل، والمدير التنفيذي للصندوق مازن خليل، وجمع من الجالية الفلسطينية في أمريكا من بلدات وقرى الوطن،  ورئيس مجلس قروي فصايل الفوقا، وحشد من اهالي القرية.

وباركت د.غنام للمواطن رشايدة وعائلته تسلمهم  منزلهم الجديد، مشيرة الى ان الاحتلال الذي يستهدف كل ما هو فلسطيني في الاغوار سبق وهدم منزل العائلة.

وأكدت د.غنام أننا سنبقى صامدون في ارضنا حتى لو هدم الاحتلال بوادي الحمص في القدس، وصعد من اعتداءاته بفصايل الفوقا والاغوار، حتى اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موجهة التحية للمقدسيين، وأهالي الاغوار، واسرانا وراء قضبان سجون الاحتلال.

وشددت على التكاتف والتلاحم الموجود بين أبناء شعبنا في جميع اماكن تواجده، مشيرة الى أن المغترب الفلسطيني يعيش بالخارج لكن قلبه وجذوره في ارض الوطن، شاكرة القائمين على صندوق الاغاثة الفلسطيني على هذه اللفتة الكريمة.

بدوره شكر محافظ أريحا والاغوار جهاد ابو العسل، المحافظ غنام على دورها الهام على الصعد كافة، وكل من ساهم بتشييد المنزل وتسليمه للعائلة، مؤكدا على مواصلة الدعم للاغوار في مواجهة سياسة الاحتلال.

من جانبه شكر الناطق الاعلامي باسم صندوق الاغاثة الفلسطيني محمد بدارنة، كل من ساهم بانجاح هذا المشروع، مبينا أن المنزل جزء من العديد من المشاريع التي ينفذها الصندوق في عدد من المحافظات الفلسطينية.