وكيل وزارة التنمية الإجتماعية العمانية يستقبل وفداً من أطفال فلسطين

وكيل وزارة التنمية الإجتماعية العمانية يستقبل وفداً من أطفال فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
تتويجاً لزيارة وفد أطفال فلسطين الأيتام وأبناء الشهداء والأسرى لسلطنة عُمان الشقيقة، المستمرة خلال الفترة 21 - 27 يوليو الجاري، استقبل الدكتور يحيى بن بدر المعولي / وكيل وزارة التنمية الإجتماعية العُمانية / في ديوان الوزارة ، أطفال فلسطين ومرافقيهما/ الأخت / مرام مزرعاوي / مديرة دائرة الأيتام بوزارة التنمية الإجتماعية بدولة فلسطين/ و الأخ / توفيق العمصي .

كما  حضر اللقاء المستشار أول في سفارة دولة فلسطين / هشام واصف / ومدير العلاقات العامة في السفارة / محمود رمان / وعدد من المسؤولين العُمانيين وممثلين عن جمعية الرحمة وجمعية بهجة الأيتام الخيرية.

وخلال اللقاء  تقدم المستشار أول / هشام واصف / بالشكر الجزيل للسلطنة على دعمها المتواصل والكريم لفلسطين في كافة الميادين والمحافل ، ولوزارة التنمية الإجتماعية العُمانية على مبادرتها النبيلة ، وحرصها على استضافة الأطفال الفلسطينيين كل عام ، وأثنى على جهود الجمعيات التي ساهمت في انجاح الزيارة .

كما تقدمت الأخت مرام مزرعاوي / مديرة دائرة الأيتام بوزارة التنمية الإجتماعية / ورئيسة الوفد بالامتنان والعرفان لحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة،والعناية الكبيرة التي وفرت لأطفال فلسطين  وأكدت أن هذه  الزيارات السنوية لأبناء شهداء فلسطين تساهم في التقليل من الحزن والأسى وترسم  الفرح والبهجة والسرورفي قلوب الأطفال ، وتعتبر فرصة لهم للتعرف على الثقافة والتاريخ العماني العريق.

ومن جانبه رحب الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بالوفد  وأكد أن هذه اللقاءات لأبناء فلسطين الشقيقة من الأيتام وأبناء الأسرى تثري التعارف وتبادل الخبرات مع أبناء عُمان الذين يمثلون مختلف الشرائح في المجتمع وذلك من خلال الزيارات التي يقوم بها الوفد في مختلف المواقع.

وتم خلال اللقاء توجيه الدعوة لوفد من أطفال السلطنة لزيارة فلسطين في أقرب فرصة سانحة  وجرى تبادل الهدايا الرمزية والتقاط الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن برنامج الزيارة يزخر بالمحطات والفعاليات التي تتيح للأطفال زيارة ومشاهدة أهم معالم العاصمة مسقط وممارسة العديد من الأنشطة والهوايات الثقافية والترفيهية.


التعليقات