فتح في نابلس تكرم طلبة انجاز"فوج الإرادة والتحدي" في قبلان

فتح في نابلس تكرم طلبة انجاز"فوج الإرادة والتحدي" في قبلان
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الفلسطيني فتح/اقليم نابلس عبر منطقة الشهيد يعقوب السمور   موقع قبلان يوم أمس الثلاثاء الموافق 23/7/2019 حفلا تكريميا لمائة وثلاثة عشر طالب وطالبة من الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة "انجاز" فوج "الإرادة والتحدي".

و ذلك بحضور جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس واحمد جرارعة  ممثلا عن مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس وأعضاء الإقليم مهدي ذوقان وحاتم مسلم وغسان دغلس وسلوى رمضان، وتهاني اشتية أمينة سر اتحاد معلمي جنوب نابلس، وتوفيق الحج حمد أمين سر المكتب الحركي الفرعي للمعلمين، وعبد الكريم سعيد رئيس بلدية قبلان، وأمين سر المنطقة احمد ابو طمر وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي بالمنطقة.

وهنأ مسلم في كلمة ألقاها باسم الحركة الطلبة الناجحين وذويهم متمنيا لهم المضي قدما في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مثمنا جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.

وأكد على أن حركة فتح ستكون دوما الحاضنة للتفوق والنجاح، من خلال تكريم الطلبة الناجحين في كل عام وتقديم المساعدة لهم في كل المجالات.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية وفقرات فنية، وفي نهاية الحفل كرمت الحركة الطلبة الناجحين والمتفوقين والكادر التعليمي في مدارس البلدة الحكومية والمؤسسات الشريكة.