أحدث إطلالة لأنجلينا جولي مع ابنتيها زهرة وفيفيان بمرافقة مجهول

أحدث إطلالة لأنجلينا جولي مع ابنتيها زهرة وفيفيان بمرافقة مجهول
ظهرت أنجلينا جولي الحائزة على جائزة الأوسكار بصحبة ابنتيها "زهرة" و"فيفيان"، ورجل غامض لم يستدل على هويته، وذلك في مركز ويستفيلد سينشري سيتي في الهواء الطلق بمدينة لوس أنجلوس، الثلاثاء.

سفيرة الإنسانية الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا أنجلينا جولي، كشفت عن ذراعيها الموشومين في ثوب عاري من درجات (ألوان) النيود، زوج من صنادل التان، حقيبة بنية، ونظارات من نوع O-style وتحمل معطفًا كلاسيكيًا، بينما كانت تتجاذب أطراف الحديث مع رجل يرتدي ملابس كاجوال ويحمل جهاز iPhone.

وبدت فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا متحمسة للتجول في المركز التجاري مع والدتها نجمة السينما، حيث ارتدت تيشرت أبيض مع نظارة شمسية، بالإضافة إلى بنطال جينز فضفاض وسوار أسود رفيع من كونفرس، بحسب "ديلي ميل".

بينما بدت زهرة البالغة من العمر 14 عامًا، أكثر تطورًا في بذلة (جمبسوت) باللون الأزرق وأحذية رياضية بكعب عال أبيض، ولم يظهر معها أطفالها الأربعة الآخرين (مادوكس الذي يبلغ من العمر 18 عامًا الشهر المقبل؛ وباكس 15؛ ابنتها شيلوه 13؛ ونوكس توأم فيفيان 11 عامًا".

وتوصلت جولي والممثل الحائز على جائزة الأوسكار براد بيت البالغ من العمر 55 عامًا، بعد انفصالهما قانونًا في عام 2016 إلى اتفاق على الحضانة المشتركة في 30 نوفمبر.




 

التعليقات