فاروق الفيشاوي يدخل في غيبوبة.. والأطباء: حالته حرجة

فاروق الفيشاوي يدخل في غيبوبة.. والأطباء: حالته حرجة
تدهورت الحالة الصحية للفنان الكبير، فاروق الفيشاوي المصاب بمرض السرطان، وداهمته غيبوبة، بعد نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، في حالة حرجة للغاية.

ونقلت مجلة روتانا عن مصادر مقربة لأسرة الفنان، أنه ذهب إلى المستشفى، على قدميه، لكن الأطباء المعالجين له، فوجئوا بتوقف الكبد عن العمل، فأجروا عدة محاولات لإنقاذ الموقف، إلا أنه دخل في غيبوبة، تنجم عادة عن توقف الكبد عن العمل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن طليقة الفنان فاروق الفيشاوي، النجمة سمية الألفي، ونجله عمر، هما من يرافقانه بالمستشفى، فيما يتردد عليهم نجله الفنان أحمد الفيشاوي، كل عدة ساعات، وصديقه المقرب الفنان عماد رشاد.

وزار الفيشاوي فور انتشار خبر دخوله المستشفى عدد من نجوم الفن، بينهم: أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر، والفنان كمال أبو رية، والموسيقار هاني مهنا، والنجمة إلهام شاهين، التي لم تترك فاروق الفيشاوي طوال الفترة الماضية، وكانت معه بشكل شبه يومي.

ولفت المصدر، الذي فضل عدم كشف هويته، أن الأطباء أكدوا أن حالة الفنان الكبير دخلت في مرحلة الخطر، فيما يعم الحزن جميع أصدقائه، وأسرته.

يشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن خلال العام الماضية، إصابته بمرض السرطان، وأكد وقتها أنه سيتلقى علاجا جديدا، وسيهزم هذا المرض اللعين، ومثّل خبر إصابته بهذا المرض، صدمة كبيرة لكل محبية وزملائه، بالوسط الفني.

 

التعليقات