جامعة غزة تعقد اتفاق تعاون مشترك مع هيئة شؤون الاسرى والمحررين

جامعة غزة تعقد اتفاق تعاون مشترك مع هيئة شؤون الاسرى والمحررين
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة غزة ممثلة بالأستاذ الدكتور عبد الحليل صرصور رئيس الجامعة وهيئة شؤون الاسرى والمحررين ممثلة بالأستاذ بسام المجدلاوي وكيل مساعد رئيس الهيئة للإدارات العامة المساندة عقد اتفاق تعاون مشترك بينهما تحقيقا للمصلحة العامة ، ومن أجل تعزيز التعاون بين الطرفين .

بداية رحب رئيس جامعة غزة بوفد الهيئة مثمناً الدور الكبير للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال واسرهم وذويهم وكذلك الاسرى المحررين مؤكدا على أهمية توقيع هذا التعاون المشترك الذي يشمل المنح الدراسية والاعفاءات وتقسيط الرسوم وكذلك اقامت المؤتمرات والمهرجانات والندوات الخاصة بالأسرى داخل حرم الجامعة .

من ناحيته شكر المجدلاوي جامعة غزة على هذا الاتفاق والتعاون المشترك مع جامعة غزة مؤكداً أن جامعة غزة أثبتت قولاً وفعلاً انتمائها لوطنها وانحيازها لأبناء شعبها من خلال تواصلها وتشبيكها مع مؤسسات المجتمع المحلي حتى أصبحت جامعة كل الفلسطينيين .

بدوره أثنى المهندس حسام العالول رئيس مجلس الادارة على الأسرى وتضحياتهم الجسام من أجل حرية الوطن واستقلال أراضيه معبراً عن سعادته لتوقيع هذا الاتفاق .

 وقد حضر التوقيع كل من المهندس ايهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية والدكتورة رنا العالول عميد كلية الدراسات المتوسطة التي قدمت شرحاً تفصيلياً عن التخصصات التابعة لكليتها والتي تتناسب مع سوق العمل الفلسطيني .