تتعقب حركات الرأس بالكامل.. سماعات أبل الجديدة أقرب إلى الخيال

تتعقب حركات الرأس بالكامل.. سماعات أبل الجديدة أقرب إلى الخيال
قدمت شركة أبل براءة اختراع لسماعات رأس الواقع المختلط المعقدة، والمزودة بنظارة على العينين، وتتضمن أجهزة استشعار لتعقب ميزات الوجه والعينين والأيدي، لتنقل لك صورة كاملة عن الواقع الذي ترغب في العيش به، حيث ذكرت ميزات متنوعة على طلب البراءة الأسبوع الماضي قبل أن تنشره اليوم، والذي تم إيداعه في الأصل في مارس 2019. 

الاختراع هو جزء من سلسلة طويلة من براءات اختراع الواقع المختلط (أو المعزز) من أبل، فعلى غرار سابقاتها، يفحص على نطاق واسع كيف يمكن أن تترجم تكنولوجيا الواقع المعزز رغبات وحركات الشخص وتنقلها من الهواتف إلى النظارات.

بالإضافة إلى "نظام عرض ذو مستشعرات" تضمن طلب براءة الاختراع ومجموعة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار الأخرى التي تتبع البيئة الخارجية، ومجموعة مختلفة من أجهزة الاستشعار التي تتوجه بتوجه عيون المستخدم، وفقًا لموقع "ذا فيرج".

تعمل جميع المكونات معًا لعرض صورة ثلاثية الأبعاد افتراضية تعتمد بطريقة ما على العالم الحقيقي، فضلًا عن وجود الكثير من الاختلافات المحتملة، يمكن أن تتضمن سماعات الرأس استشعار لليد، "استشعارات لاتجاه الرأس"، وأجهزة استشعار تلتقط معلومات مفصلة حول ظروف الإضاءة في العالم الحقيقي، و"أجهزة استشعار الحاجب"، و "أجهزة استشعار الفك السفلي" التي تتعقب حركة الفم والفك.

التعليقات