زيدان انفجر بوجه بيل: "خلي الغولف ينفعك"

زيدان انفجر بوجه بيل: "خلي الغولف ينفعك"
رام الله - دنيا الوطن
اندلعت معركة حقيقية في اليومين الماضيين بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ووكيل اللاعب غاريث بيل، جوناثان بارنيت، حيث علن الأول رفضه استمرار بيل مع الفريق في حين وصف الثاني زيدان بـ"الشخص المخزي".

هذه المعركة ليست بالجديدة ابداً بين الرجلين، او فعلياً بين الرجال الثلاث أي المدرب، اللاعب ووكيل أعماله، حيث بدأت منذ نهاية الموسم ما قبل الماضي، وتحديداً في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول والتي جلس فيها بيل على معاقد البدلاء قبل أن يدخل في الشوط الثاني ويسجل هدفاً رائعاً، بحسب ما جاء على موقع (يوروسبورت).

ومع عودة زيدان إلى مدريد في النصف الثاني من الموسم الماضي، وفي وقت لم يقدم بيل أي شيء يُذكر، عاد الحديث عن خروج اللاعب من القلعة البيضاء كونه لا يدخل ضمن حسابات المدرب الفرنسي.

في نفس الوقت، بقي اصرار اللاعب ووكيله على البقاء في مدريد لعدة اعتبارات، أبرزها الراحة التي يحصل عليها بيل في مدريد، قدرته على ممارسة رياضته المفضلة اي الغولف والراتب العالي الذي يتلقاه من إدارة "الملكي".

لم تظهر تصرفات بيل الأخيرة أي احترام لناديه، فهو لم يقم بأي جهد لتطوير مستواه والعودة الى بيل الذي نعرفه، لا بل استمر بمتابعة اهتمامته ابرزها لعبة الغولف، ناهيك عن معارضة رغبة الفريق بالتخلي عنه، فلم يبحث عن أي نادٍ آخر للانتقال إليه والتي رافقها تصريحات وكيله المستفزة احياناً.

البعض اعتبر تصريحات زيدان مستفزة تجاه لاعب قدّم الكثير لفريقه، فهو دخل بنادي المئة من حيث عدد الأهداف التي سجلها كما ساعد فريقه بالفوز بأكثر من لقب، بينها كأس ملك إسبانيا عام 2015 ودوري ابطال اوروبا عام 2018.

التعليقات