ملتقى رجال الأعمال يعلن انطلاق مؤتمر"الجودة طريقك للنجاح " نهاية الشهر الجاري

ملتقى رجال الأعمال يعلن انطلاق مؤتمر"الجودة طريقك للنجاح " نهاية الشهر الجاري
رام الله - دنيا الوطن
 أعلن اليوم رئيس ملتقى رجال الاعمال نافذ الحرباوي الواحد والثلاثين من الشهر الجاري موعداً لعقد المؤتمر الاقتصادي "الجودة طريقك الى النجاح" وذلك استكمالاً لسلسة مؤتمرات التمكين الاقتصادي والتي يعقدها الملتقى بشكل دوري, والتي بدأت التحضيرات لعقده منذ أكثر من ثلاثة أشهر بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الوطني وبلدية الخليل وبرعاية عدد من الشركات الفلسطينية بهدف تعزيز جودة المنتج الوطني وتطوير آليات تحقيقه .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر ملتقى رجال الأعمال في الخليل بمشاركة رئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة ومدير عام وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل ماهر القيسي وعدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال وأعضاء اللجنة التوجيهية للمؤتمر والصحفيين.

وأكد الحرباوي في كلمته على أهمية المؤتمر الذي ينفذ من خلال شريك دولي متخصص في الجودة ( شركةLloyd’s Register  العالمية) ، وبمشاركة أكثر من خمس مائة رجل أعمال فلسطيني من الداخل والخارج إضافة الى رجال إعمال ومختصين دوليين.

وبين الحرباوي أن واجب القطاع الخاص الفلسطيني أن يكون له دوراً فاعلا في الوقوف إلى جانب القيادة الفلسطينية في موقفها الملتزم اتجاه قضايانا الوطنية وحقوقنا المشروعة والعمل الجاد من اجل تنمية اقتصادنا الوطني وتحفيز قدراتنا المحلية في تحقيق التطور والتنمية المستدامة والازدهار المنشود .

وأضاف الحرباوي أن هذه المؤتمر هو الثالث الذي يعقده الملتقى بعد مؤتمرين ناجحين كان لهما دوراً كبيراً في مجال تطوير الاقتصاد المحلي والشراكة بين القطاع الخاص والعام وقال إن الحكومة الفلسطينية ستعلن خلال المؤتمر عن خطة جديدة سيكون لها الأثر الكبير على واقع الارتقاء بمستوى الجودة خدمة ومنتجاً .

من جانبه أثنى رئيس بلدية الخليل على جهود الملتقى وأعرب عن أمله في تعزيز الشراكة التكاملية بين مؤسسات العمل العام وشركات القطاع الخاص بما يضمن نهضة اقتصادية مؤكداً على جاهزية بلدية الخليل للتعاون الكامل والعمل المشترك .

وفي ختام المؤتمر أوضح القيسي أن الشراكة بين وزارته والملتقى شراكة استراتيجية منذ زمن طويل تكللت بالنجاح في كل مراحلها وان مؤتمر "الجودة طريقك الى النجاح" سيأتي استكمالاً لذلك, آملاً في تحقيق قيمة مضافة لصالح الاقتصاد الفلسطيني ومنتجه.