التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يُكرم المدير التنفيذي للمؤسسة الكندية للتدريب

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يُكرم المدير التنفيذي للمؤسسة الكندية للتدريب

رام الله - دنيا الوطن
كرم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات، المدير التنفيذي للمؤسسة الكندية للتدريب و الإستشارات، إبراهيم جراد المدير التنفيذي للمؤسسة الكندية للتدريب و الإستشارات لحصوله على المينى ماستر فى إدارة الموارد البشرية min_master of Human Resources Management  .

و قال محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات اليوم نحتفل نحن و المؤسسة الكندية  للتدريب  و الإستشارات   بحضور رئيس  مجلس إدارة  المؤسسة، أشرف  العيسوي بتكريم إبراهيم جراد لحصوله على المينى ماستر في إدارة الموارد البشرية، والتنمية البشرية رسالة و مجال تعليمي من أفضل مجالات الحياة يلجأ إليه كل من يسعى إلى التطوير و أيضاً يلجأ الموظف لتحسين علاقاته برؤسائه و تطوير مهارات التعامل مع  الغير.

وبين شريم بأن التجمع بالتنسيق و إشراف الموسسة الكندية للتدريب و الإستشارات أقام قبل أيام حفل تخريج دورة الإدارة و القيادة و كان بإشراف د. أشرف العيسوي محاضر الدوره و نشكرهم على تعاونهم معنا.

من جانب آخر تحدث أشرف العيسوي  رئيس مجلس إدارة المؤسسة الكندية للتدريب و الإستشارات قال في ظل التطورات التي تحدث بالعالم و الوطن العربي و في ظل الوضع الفكري و الوضع الإقتصادي و في ظل ضعف في مستوى التدريب و ثقافة التهميش للتنمية البشرية دور في نهضة الأمم و بهذا اليوم المؤسسة الكندية للتدريب و الإستشارات  والتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات   يحتفلوا بحصول أ.  إبراهيم جراد على المينى ماستر في التنمية البشرية تعد فخر لنا بالمؤسسة و رافعة لنا.

بدوره شكر إبراهيم جراد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلا بالأمين العام للتجمع أ.  محمد شريم و جميع العاملين بالتجمع و المؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات ممثله برئيس مجلس إدارة المؤسسة د.  أشرف العيسوي على هذه اللفتة الكريمة.