مكتب وزارة الثقافة في جنين يختتم دورة صناعة الفخار

رام الله - دنيا الوطن
نظم مكتب وزارة الثقافة في محافظة جنين حفل اختتام دورة صناعة الفخارالتي أقامها مكتب الوزارة  بالتعاون مع مركز التأهيل و الإصلاح/ سجن جنين لنزلاء المركزبواقع 16 ساعة تدريبية، أشرف عليها وأدارها الفنان جمال الفاخوري.

 حيث حضر الإحتفال كل من : آمال غزال مديرة مكتب وزارة الثقافة في جنين ،  ومدير مركز التأهيل و الإصلاح المقدم وائل جمعة، ومسؤول العلاقات العامة والانشطة سامر عبيد، والمدرب جمال فاخوري ونزلاء المركز المشاركين في الدورة، وعضو المجلس الإستشاري الثقافي الشاعر هشام أبو صلاح، والشاعر سائد أبو عبيد.

بُدء الإحتفال بكلمة مدير مركز التأهيل و الاصلاح/ سجن جنين الذي رحب بالحضور، شاكراً وزارة الثقافة على تعاونهم الدائم مع المركز وإدراة وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تساهم في اكساب النزلاء مهارات تمكنهم من العمل عند إخلاء سبيلهم.

أما آمال غزال التي نوهت إلى  أهمية الفعاليات و الأنشطة التي تنفذها الوزارة  مع  مركز التأهيل والاصلاح  ذلك لإفادة النزلاء في تعديل سلوكهم واكتسابهم المهارة و الخبرة، ليكونوا أعضاءاً فاعلين في أسرهم ومجتمعاتهم، كما نوهت إلى أن هذه الأنشطة هي ضمن خطة وزارة الثقافة الشاملة لكافة أطياف المجتمع.

بدوره شكر السيد جمال الفاخوي وزارة الثقافة على دعم وتنظيم هذه اللقاءات التدريبية متمنين للنزلاء الحياة الكريمة.

تخلل الحفل عرض مخرجات الدورة من الفخاريات.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على النزلاء المشاركين في الدورة.