عاجل

  • الأوقاف: 762 حاجاً من حجاج قطاع غزة يصلون إلى مطار القاهرة

  • "المالية"بغزة: صرف دفعة من مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى والأسرى المحررين الذين قطعت رواتبهم

طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أقل من عام على الزواج

طلاق هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أقل من عام على الزواج
في مفاجأة صادمة لجمهور النجمين، ذكرت عدة وسائل إعلامية عن مصادرها، عن طلاق الفنانة المصرية هنا شيحة من زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ 3 أشهر، وفي سرية تامة.

وسردت الصُحف تفاصيل طلاق النجمين، حيث قررا إنهاء علاقتهما بهدوء ودون إثارة مشاكل أو تصريحات صحفية من قبل كل منهما، نظرًا لعدم رغبتهما في استكمال حياتهما معًا.
وأشارت إلى أن المشاكل بين الثنائي بدت متعلقة بوجود أطفال لدى كل طرف من زيجته السابقة، الأمر الذي لم ينجح كل منهما في التأقلم عليه، ففشلت علاقتهما.

وأوضحت أن قرار إبقاء الأمر سرًا يعود إلى رغبتهما في عدم إقحام الصحافة ووسائل الإعلام في حياتهما الشخصية، خاصة أن الثنائي يكن لبعضه كل احترام وتقدير رغم الخلافات بينهما.

وعلى الرغم من أن أنباء الخلافات طاردت هنا وفلوكس طوال الفترة الماضية مع نشر أخبار بالفعل عن انفصالهما، إلا أنهما كذبا تلك الأقاويل في أكثر من مناسبة، ما يجعل خبر طلاقهما صادمًا لجمهورهما.

وكانت هنا قد ألمحت لوجود خلافات مع زوجها، بطريقة غير مباشرة، من خلال نشرها منشورات تتحدث عن الصدمة والخداع، الأمر الذي فسره متابعوها أنها تقصد فلوكس.

يذكر أن أحمد فلوكس عقد قرانه على هنا في أواخر شهر أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط، لم يشهد حضور أي من نجوم الوسط الفني أو وسائل الإعلام وكاميرات المصورين. 


 


التعليقات