عاجل

  • قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز صوب المتظاهرين بمخيمات العودة شرق القطاع

الأعمال الخيرية والتنمية الاجتماعية تطلقان حملة إحياء سنة الأضاحي

الأعمال الخيرية والتنمية الاجتماعية تطلقان حملة إحياء سنة الأضاحي
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت هيئة الأعمال الخيرية بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية، أمس، بإطلاق حملة إحياء سنة الأضاحي والعقائق والنذور للعام 2019، من محافظة طوباس والأغوار الشمالية.

وجرى إطلاق الحملة في مقر المحافظة، بمشاركة وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني، ومحافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء يونس العاصي، ومفوض عام هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين إبراهيم راشد، ونائب المحافظ أحمد الأسعد، ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلي الجمعيات الخيرية والمؤسسات الشريكة في الحملة.

وأكد العاصي، أهمية إحياء سنة الأضاحي والعقائق والنذور، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الضغوط الأميركية والإسرائيلية.

من جهته، أشار وزير التنمية الاجتماعية إلى أنه تم اختيار محافظة طوباس لإطلاق هذه الحملة لتأكيد أهمية هذه المحافظة التي تعتبر بوابة فلسطين الشرقية وتتعرض لهجمة إسرائيلية واستيطانية شرسة، مؤكدا أهمية إحياء سنة الأضاحي والنذور والعقائق في ظل الظروف الصعبة، وتوجيهها للأسر الأكثر احتياجا.

ونوه المجدلاني، إلى أن الوزارة تستهدف من خلال هذه الأضاحي الأسر الأكثر احتياجا وفقا للمعطيات المتوفرة لديها، داعيا جميع الجهات المختصة إلى بذل أكبر جهد مستطاع في سبيل إنجاح هذه الحملة التي اعتبرها ثمرة تعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، ومقدمة لتنفيذ الكثير من البرامج والمشاريع التي تستهدف الشرائح الضعيفة في المجتمع.