التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يهنئ النضال الشعبي بذكرى انطلاقتها الـ 52

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يهنئ النضال الشعبي بذكرى انطلاقتها الـ 52
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلا بالأمين العام للتجمع أ. محمد شريم ضم رؤساء اللجان العاملة في التجمع د. فريج مهنا و أ. رحاب كنعان أ. معين عبدالسلام أ. جمال عوض، مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة و كان في استقبالهم الرفيق المناضل محمود الزق أبو الوليد عضو المكتب السياسي و سكرتير جبهة النضال الشعبي في قطاع غزة و عدد من كوادر الجبهة .

وأشاد شريم بنضالات و مواقف جبهة النضال الشعبي الوحدوية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية و الحركة الوطنية و هي اليوم تحيي ذكرى انطلاقتها ال 52 بمزيد من العطاء و النضال الوطني والمجتمعي متمنيا للجبهة دوام التقدم و مباركا للأمين العام الرفيق د٠ أحمد المجدلاني بهذه المناسبة الغالية .

بدوره شكر الرفيق محمود الزق أبو الوليد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات مؤكدا على دور الذي يقوم به التجمع كمؤسسة وطنية ملتزم بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعي للشعب الفلسطيني و من أنشطة و فعاليات على مستوى الوطن والشتات.

و بين الزق بأن جبهة النضال ما زالت على درب قادتها و شهداء الثورة الفلسطينية محافظة على الهوية و إرث شعبنا في ظل مؤامرة صهيو أمريكية لتمرير ما تسمى صفقة القرن و شطب هوية و نضال شعبنا الفلسطيني.

وبين شريم بأن د٠ أحمد المجدلاني و الرفيق محمود الزق أبو الوليد من دعموا و وقفوا بجانب التجمع لكي يأخذ شرعية بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل للشعب الفلسطيني وهم هيئة استشارية للتجمع.

وشكر شريم و الوفد الزائر الرفيق محمود الزق أبو الوليد وقيادة و كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على حسن الإستقبال آملين العام القادم إنهاء الإنقسام البغيض وإعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية و إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.