عاجل

  • ناصر: مسيرات العودة شكل من اشكال النضال الجماهيري ضد الاحتلال

  • ناصر: نناضل من اجل تهدئة مقابل تهدئة ولا نناضل من اجل قضايا تخفيفية

  • ناصر: الجبهة مع اراحة الشعب ومع كل أشكال النضال ضد الاحتلال

  • ناصر: فتح وحماس تتحملان مسؤولية استمرار الانقسام

  • ناصر: يجب التمييز بين بندقية الامن وبندقية المقاومة

  • ناصر: عدم وجود الارادة والتدخلات الاقليمية وأصحاب المصالح سبب بعدم تنفيذ المصالحة

  • ناصر: وقف المخصصات ليس له علاقة بالازمة المالية وانما بالمواقف السياسية

مباشر | لقاء خاص مع صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية

الفلسطينيون يحتفون بفوز محاربي الصحراء بكأس الامم الافريقية عبر الفوز على السنغال

رام الله - دنيا الوطن
احتفى الجمهور الفلسطيني امس الجمعة بفوز منتخب الجزائر بكاس امم افريقيا، بعد اجتياز السنغال في النهائي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما استاد القاهرة الدولي .
واحتفى الكل الفلسطيني في الضفة وغزة من خلال شاشات عرض كبيرة نصبتها شركة جوال في كل من رام الله وغزة بالتعاون والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ، واللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني  ، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة  د. ليلى غنام ، ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم ،احمد حلس عضو المجلس المركزي لحركة فتح،  وشخصيات رياضية واعتبارية ووطنية وجمهور غفير امتلأ فيهم دوار الشهيد ياسر عرفات برام الله.

وتابع الحضور مسؤولين وجمهور مباراة محاربي الصحراء والسنغال لحظة بلحظة من خلال الشاشة الكبيرة التي نصبتها شركة جوال بدوار الشهيد ياسر عرفات برام الله خصيصا لمؤازرة المنتخب الجزائري ، حيث توحد الكل الفلسطيني وراء دعم ومؤازرة الخضر  في غزة والضفة .

وقام الجمهور الفلسطيني برفع الاعلام الجزائرية الى جانب الفلسطينية وشجعوا منتخب الجزائر طوال عمر اللقاء من خلال الاهازيج والاغاني والدبكات الشعبية التي اعقبت فوز الخضر بكاس امم افريقيا بعد الفوز على السنغال بهدف وحيد.

وحفلت غزة بما حفلت به رام الله حيث نصبت جوال شاشة كبيرة في ميناء غزة تجمع فيه الاف المشجعين والمسؤولين الرياضيين والشخصيات الرياضية لمؤازرة الجزائر في تظاهرات عفوية جابت شوارع رام الله وغزة احتفاء في فوز الخضر بالبطولة الافريقية.

واشاد الجميع بالمنتخب الجزائري الذي مثل العرب في نهائي البطولة لما قدمه من مستويات كبيرة جعلته ممثلا للعرب فيها ، وتوجه المنتخب الجزائي في النهاية بالفوز والتتويج.

وهنأ ملحم المنتخب الجزائري بهذا الفوز الكبير معتبرا قيام شركته بنصب الشاشات الكبرى لعرض اللقاء الختامي لاتاحة المجال والفرصة امام الجمهور الفلسطيني العاشق للجزائر لمشاهدة اللقاء ولمؤازرة الجزائر في هذا المحفل الافريقي.  

وكان بين الحضور لاعبو منتخب الفدائي الفلسطيني ومدربهم الجزائري ولد علي الذين تابعوا اللقاء برام الله، وعبروا عن فرحتهم الكبيرة بفوز الخضر باللقب.

التعليقات