اختتام مخيم العمل التطوعي الأول في عصيرة الشمالية

اختتام مخيم العمل التطوعي الأول في عصيرة الشمالية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم في بلدة عصيرة الشمالية في محافظة نابلس فعاليات مخيم العمل التطوعي الاول وذلك باحتفال حضره السيدة عنان الآتيرة نائب محافظ نابلس وخالد اشتية مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس حازم ياسين رئيس بلدية عصيرة الشمالية وباسم حدايدة منسق عام العمل التطوعي ورءيس الفريق الوطني للعمل التطوعي الفلسطيني .  

وعقد المخيم بدعم من بنك فلسطين وبلدية عصيرة الشمالية وقد نظم المخيم بالتعاون بين الفريق الوطني للعمل التطوعي وبلدية عصيرة الشمالية ومديرية الحكم المحلي. 

وشارك بفعاليات المخيم التطوعي 80 متطوعاً، وقد نفذ عدة فعاليات منها فعاليات بيءية حيث تم تنظيف مقبرة البلدة ومدرسة عصيرة، وتم تنفيذ فعاليات ثقافية وشعرية شارك بها الدفاع المدني وهيءة التوجيه السياسي والشرطة الفلسطينية.

وقام المتطوعون بحملة لتعبئة استمارات تطوعية تعد الأولى من نوعها وهدفت إلى تجنيد الشباب في العمل التطوعي وإنشاء قاعدة بيانات، وقد شكل متطوعي عصيرة الشمالية اول لجنة للعمل التطوعي في فلسطين وتم الإعلان عنها وتعد الاولى في فلسطين.

 وعقد المخيم ضمن خطة الفريق الوطني للعمل التطوعي وذلك بعقد ثلاثة مخيمات تطوعية في فلسطين حيث سيعقد مخيمات تطوعية في بيت لحم وقرى وبلدات شمال القدس.

وجرى في ختام العمل التطوعي تكريم المتطوعين بشهادات من الفريق الوطني وقدمت ايضا لكل من ساهم حيث تم تكريم بنك فلسطين وشكره على رعايته.