توشيبا ميموري تغيّر علامتها التجاريّة إلى "كيوكسيا" في أكتوبر

توشيبا ميموري تغيّر علامتها التجاريّة إلى "كيوكسيا" في أكتوبر
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "توشيبا ميموري هولدينجز" أنّها ستقوم رسميّاً بتغيير اسمها إلى شركة "كيوكسيا هولدينجز" في الأوّل من أكتوبر 2019. وسيتمّ اعتماد اسم "كيوكسيا" لأسماء جميع شركات "توشيبا ميموري" في التاريخ نفسه.

يدمج اسم "كيوكسيا" بين كلمة "كيوكو" اليابانيّة التي تعني الذاكرة وكلمة "أكسيا" اليونانيّة التي تعني القيمة. ومن خلال دمج "الذاكرة" مع "القيمة"، تمثّل "كيوكسيا" رسالة الشركة المتمثلة بالارتقاء بالعالم مع "الذاكرة"، ما يشكّل أساس رؤية الشركة. وستقوم "كيوكسيا" بتنمية حقبة الذاكرة الجديدة، هي التي تحددها الطلبات السريعة النموّ على معالجة ذات سعة كبيرة وعالية الأداء للتخزين والبيانات، ما يهيئ الشركة للنموّ بطريقة مستدامة كمنتجة رائدة لذاكرة تخزين فلاش في السنوات العديدة المقبلة.

وقالت ستايسي جاي سميث، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة "توشيبا ميموري هولدينجز"، في هذا السياق: "يسرّني أن أتّخذ الخطوة التالية في نموّ شركتنا مع استمرارنا بتحسين موقعنا على رأس قطاع الذاكرة. ومن خلال استعمال ’الذاكرة‘ كنقطة انطلاقنا، ستتعاون ’كيوكسيا‘ مع الناس لتلبية الحاجات المختلفة للحياة اليوميّة، ما يجعل العالم أكثر إثارة للاهتمام ويمنح قيمة طويلة الأمد لمجتمعنا".

هذا وقادت شركة "توشيبا ميموري" التطوّر التقني للذاكرة الوامضة من خلال ابتكارها ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987 وصولاً إلى إطلاقها أحدث ذاكرة فلاش ثلاثيّة الأبعاد "بيكس فلاش". وفي ظلّ إنتاج المجتمع كميّات متزايدة من البيانات النشطة من خلال تقنيّات جديدة مثل تقنيّات الجيل الخامس "5 جي"، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، تبرز الحاجة إلى ذاكرة وسعة تخزين أكبر من أيّ وقتٍ مضى. وانطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في القطاع ورائدة عالميّة متواصلة في مجال ذاكرة فلاش وأقراص الحالة الصلبة، إنّنا بوضعٍ يسمح لمجتمعنا الرقمي بدخول حقبة جديدة للذاكرة.