"جوال" والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ينظمان حفلا لمؤازرة محاربي الصحراء اليوم الجمعة

"جوال" والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ينظمان حفلا لمؤازرة محاربي الصحراء اليوم الجمعة
رام الله - دنيا الوطن
تنظم شركة جوال والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفلا خاصا اليوم الجمعة الساعة العاشرة مساء لمؤازرة  منتخب الجزائر في نهائي كأس الامم الافريقية  امام منتخب السنغال ، عبر نصب شاشات  كبرى لعرض المباراة بين محاربي الصحراء والسنغال في ميداني الشهيد ياسر عرفات برام الله " دوار الساعة " وميناء غزة في المحافظات الجنوبية.

يأتي ذلك دعما من الشركة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفلسطين للمنتخب الجزائري في مهمته الاخيرة للفوز بكأس الامم الافريقية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة. 

وسيكون على راس الحضور في رام الله  اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واركان الاتحاد ومنتخب فلسطين بكرة القدم ولاعبي الاتحادات الرياضية المختلفة الجماعية منها والفردية من اجل دعم ومؤازرة منتخب الجزائر في نهائي افريقيا.

ودعا كل من شركة جوال والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جميع الرياضيين في محافظات غزة والضفة لحضور اللقاء عبر الشاشات الكبرى التي ستعرضها جوال في ميداني الشهيد ياسر عرفات برام الله وميناء غزة لمؤازرة منتخب محاربي الصحراء الذين يؤازرون فلسطين في كل المحافل الرياضية والسياسية على مدار سنوات طوال.

وسيحضر الحفل الى جانب اللواء الرجوب ممثلون عن شركة جوال وشخصيات رياضية واعتبارية ووطنية في اطار الدعم والمؤازرة الفلسطينية للجزائر في هذا المحفل الكروي الإفريقي.

التعليقات