المحيان يكرم أوائل الطلبة في الثانوية العامة

المحيان يكرم أوائل الطلبة في الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
كرم راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى المتفوقين بالثانوية العامة بالفرعين المتقدم والعام ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، وذلك بمقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في مدينة الذيد.

ويعد التكريم مبادرة سنوية شخصية يقوم بها راشد المحيان لتشجيع الطلبة على التميز والتفوق لأبناء المنطقة الوسطى وذلك بمنح كل طالب جائزة مقدراها 10 الاف درهم .

حضر الاحتفال، الذي قدمه عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى سعيد بالليث الطنيجي وسلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية والدكتور محمد عبدالله بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد ونائبه راشد القابض الطنيجي وعلي سيف النداس نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطىوأعضاء المجلس، وأهالي الطلبة المكرمين، وعدد من المعلمين والتربويين.

وفي بداية الحفل أشاد راشد المحيان، بالدور الحيوي والجهود الطيبة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم، للارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها الركيزة الأساسية لنهضة وتطور المجتمع، وكذلك الإسهام بفاعلية في توفير كل المتطلبات، والسبل التي تسهم في خلق جيل من الطلبة، وفق أسس منهجية صحيحة، مواكبة لقفزات التطور العلمي، مثنياً على دور مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، في تطوير التعليم والارتقاء بالطلبة، الذي أثمرت عنه تلك النتائج المشرفة.

وهنأ المحيان الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على جهودهم ونجاحهم، متمنياً لهم مواصلة تعليمهم العالي والتفوق، ورد الجميل للوطن ولقيادته الرشيدة.

بعدها تم تكريم أوائل الثانوية العامة في المنطقة الوسطى وضم التكريم الطالبة فاطمة مهير سعيد بالعجيد الكتبي..من مدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي بنات. وقد حصلت على المركز الثالث على مستوى الدولة والمركز الأول على المواطنين في المسار العام.. بالإضافة الى تكريم الطالبتين هديل خليفة الراضي الحاصلة على المركز الثامن على مستوى الدولة ورويدا محمد رمضان المرسي الحاصلة على المركز العاشر على مستوى الدولة في المسار العام وكلاهما من مدرسة البردي للتعليم الأساسي والثانوي بنات.