تنصيب مايندتري شريكًا لبرنامج مايكروسوفت كوبرنيتس سيرفس

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم مايندتري "Mindtree"، الشركة العالمية الرائدة في خدمات التقنية والتحول الرقمي، عن نيل الشركة وضع شريك مفضل في إطار برنامج مايكروسوفت أزور كوبرنيتس سيرفس "Microsoft Azure Kubernetes Service (AKS)". وتعرض مايندتري لعملائها من الشركات خبرات متخصصة وتجارب مع أعمال العملاء واسعة النطاق في إطار منظومة تحديث المصدر المفتوح. ويعد برنامج مايكروسوفت أزور كوبرنيتس جزءًا من مظلة شركاء أزور المتخصصين "Azure Advanced Specialization Partner" التي أعلن عنها في إنسباير.

ويعد كوبرنيتس منصة مفتوحة المصدر لإدارة أعباء العمل والخدمات المضغوطة. وييسر برنامج AKS تنفيذ مجموعة كوبرنيتس مدارة في برنامج أزور، ويتيح التعامل مع المهام الحساسة مثل المراقبة والصيانة. وتولي المؤسسات أهمية متزايدة نحو استكشاف الحاويات ومنصة كوبرنيتس للتطبيقات الخاصة بالسحابة وتحديث التطبيق. ومع ذلك، يمثل استعراض هذه المنتجات تحديًا لأغلب الشركات، خاصة تنفيذ الحل والارتقاء به عبر المؤسسة.

وبهذه المناسبة، يشير سريدار بهاغافاثيسواران "Sreedhar Bhagavatheeswaran"، نائب المدير التنفيذي ورئيس قسم الأعمال الرقمية العالمية في مايندتري، قائلاً: "يدرك عملاء مؤسستنا أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم من خلال التحديث الرئيسي. ويستلزم ذلك تطوير نموذج لإدارة المنتج يتم تصميمه على أفضل وجه في منهج نموذجي يعتمد على الخدمات متناهية الصغر ويستفيد من خدمات تنظيم الحاوية التي توفرها خدمة أزور كوبرنيتس". ويضيف، "وبصفتنا شريكًا ذهبيًا لمايكروسوفت، نتمتع بخلفية شاملة في خدمات أزور ويسمح لنا هذا التكريم بالتوسع في عروضنا نحو المزيد من الشركات التي تدعمها الخدمات التي تمكنها المنصة مثل سحابة مينيموم فيابل "Minimum Viable Cloud" ببرنامج أزور"