قيادة الكتلة الإسلامية تزور أوائل طلبة الثانوية العامة

قيادة الكتلة الإسلامية تزور أوائل طلبة الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة فور اعلان نتائج الثانوية العامة اليوم الخميس 18/7/2019 أوائل طلبة التوجيهى فى قطاع غزة ، لتهنئتهم بحصولهم على المراتب الأولى على مستوى القطاع فى امتحانات الثانوية العامة.

وضم الوفد الزائر رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. محمد فروانة وأعضاء الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية ، وعدد من نواب المجلس التشريعى الفلسطينى وعدد من قيادات حركة حماس.

بدوره عبر رئيس الكتلة الإسلامية عن تهانيه الحارة للطلبة المتفوقين متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح والإزدهار علماً وعملاً ، مؤكداً فى الوقت ذاته أن الكتلة الإسلامية ستستمر فى مساندتهم ومرافقتهم فى دراستهم الجامعية بمختلف جامعات وكليات القطاع وستكون عوناً دائماً لهم على مدار دراستهم.

من جانبهم رحب الطلبة المتفوقين وذويهم بوفد الكتلة الإسلامية وقيادة حركة حماس ونواب المجلس التشريعى ، معربين عن سعادتهم الغامرة بحصولهم على المراتب الاولى فى امتحانات الثانوية العامة ، شاكرين فى الوقت ذاته كل من ساندهم على مدار حياتهم الدراسية خاصين بالذكر الكتلة الإسلامية ومدرسيهم.

كما وقدمت الكتلة الإسلامية خلال زياراتها بوكيهات ورد وحلويات وهدايا خاصة لكل طالب من الطلبة الأوائر معبرين عن تمنيانهم لهم بالمزيد من التقدم والنجاح.

ومن الجدير بالذكر أن الكتلة الإسلامية أنهت استعدادتها لتكريم جميع االطلبة المتفوقين وذلك خلال احتفالات طلابية منفصلة ستنظمها فى محافظات القطاع خلال الأسبوع القادم ضمن مهرجانات التفوق العشرين " فوج فلسطين" ، وذلك تقديراً وتكريماً لهم على جهودهم وتحصيلهم أعلى الدرجات.