رغم حرارة الصيف.. هكذا تبقين أنيقة كالمؤثّرات العربيات

رغم حرارة الصيف.. هكذا تبقين أنيقة كالمؤثّرات العربيات
أنتِ تتساءلين طبعاً عن سرّ المؤثّرات خلال فصل الصيف وكيف يمكن أن يبقين أنيقات ومتألّقات على الدوام رغم أنهن يعشن في المنطقة العربية. اليكِ بعض النصائح التي يمكن أن تلتزمي بها إن رغبت بلوك أنيق وجميل هذا الصيف بحسب مجلة نواعم:
 
البذلات القصيرة

 

اتّجهت الكثير من عاشقات الموضة والمؤثّرات إلى اختيار البذلات القصيرة سواء بالشورت أو التنورة القصيرة لإطلالاتهن اليومية. هذه القطعة يجب أن نجدها في خزانتك وذلك لأنها تمنحك طابعاً عملياً بامتياز في الدوام وبالتالي هي ما تبحثين عنه هذا الصيف. يمكن أن تنسّقيها مع الحذاء الرياضي أو مع الصندال.
 
تنورة الساتان 



من القطع الـMust-haves في خزانتك الصيفية هي تنورة الساتان. هذا النوع من الأقمشة يمنحك الشعور بالبرودة ولن يلتصق بالجسم بالتالي لن تنزعجي من ارتدائها طوال النهار أو حتى في سهراتك المسائية.

 
الفستان الأبيض



لا يمكن أن تكون إطلالة الصيف من دون الفستان الأبيض. احصلي على هذا الفستان في خزانتك واعملي على تنسيقه مع ما شئت من الأكسسوارات والأحذية المريحة. هذه القطعة، يمكن أن تختاريها لإطلالة الدوام أو في رحلات العطلة الصيفية.
 
قميص الكتف الواحدة

 

كوني أكثر جرأة هذا الصيف واظهري أنوثتك باعتماد القميص بالكتف الواحدة. هذا الستايل من القمصان سهلٌ جدّاً أن تنسّقيه مع سراويل الدنيم أو التنانير. 

التعليقات